تحميل برنامج نت كات للاندرويد APK مجانا بدون روت تطبيق netcut pro لحماية شبكة الإنترنت الخاصة بك

تحميل برنامج نت كات Netcut للاندرويد لقطع النت على المتطفلين


برنامج Netcut لنظام Android للتحكم في الإنترنت: هو تطبيق أمان عند استخدام الإنترنت ، يسمح لك بحماية الإنترنت الخاص بك ضد المتسللين أو الأشخاص الذين لا يريدون الاتصال بشبكتك لأي سبب في بعض الأحيان يتعرض الشخص لاختراق شبكته من قبل أشخاص لا يعرفها ، أو يتفاجأ من أن الإنترنت قد استهلك بشكل كبير من قبل شخص وافق على مشاركته معه على الإنترنت ولكن لا لا نتوقع كل هذا الاستهلاك.

ومن هنا تأتي الحاجة لمثل هذا التطبيق الذي يساعدك على حماية شبكتك من كل هذا وغيره ، لأنه أفضل تطبيق من بين جميع التطبيقات المستخدمة لتأمين وحماية الشبكات ، سواء ضد المخترقين  أو حتى المتسللين.

يجب أن نخبرك أنه في البداية ، كان تطبيق NetCut متاحًا للكمبيوتر فقط وليس للهواتف المحمولة ، ولكن بعد استخدامه من قبل عدد كبير من المستخدمين وساعدهم في الحفاظ على أمان الحساب ، يتم استخدامه الآن من قبل عدد كبير من مالكي هواتف Android بعد تحديث التطبيق الجديد ليكون متاحًا لنظام Android.


تحميل برنامج netcut pro للكمبيوتر نت كت النسخة المدفوعة تحميل برنامج netcut للاندرويد بدون روت NetCut pro 2020 برنامج نت كت كامل بالكراك للاندرويد تحميل netcut pro من ميديا فاير Netcut for Windows 10 تحميل

شرح برنامج نت كت Netcut للاندرويد لحماية الشبكة من المتطفلين ومستهلكي السرعات العالية

برنامج نت كت Netcut للاندرويد من افضل تطبيقات اندرويد يعمل بطريقة سهلة تحمي لكم الشبكة من الاختراق من قبل المهاجمين، أو حتى من قبل المستخدمين الذين يستخدمون الإنترنت بلا وعى منهم، والتطبيق يعمل كالتالي :

حظر المتطفلين : يتيح لكم تطبيق نت كت للاندرويد إمكانية حظر المتطفلين على الواي فاي الخاص بكم، فعدد كبير من الأشخاص المشاركين معك أو الذين يتطفلون على جهازك بطريقة معينة يستهلكون قدر عالي من السرعة وبالتالي يمكنكم حظر هؤلاء الأشخاص.
معرفة الأشخاص المتصلين : في بعض الأحيان قد يحصل الأشخاص على كلمة المرور الخاصة بجهاز الواي فاي وتطبيق نت كت يتيح لكم معرفة هؤلاء الأشخاص ومعرفة نوع الجهاز الذي يستخدمونه، واصدار الجهاز والسرعة التي يعمل عليها كل مستخدم من المستخدمين.


تأمين جهاز الواي فاي الخاص بكم : وذلك من خلال إخفاء ظهور الأي بي الخاص بالجهاز، وبذلك لا يستطيع المتطفلين استخدام برامج أخرى من أجل اختراق شبكة الواي فاي الخاصة بكم.
مراقبة الشبكة : عندما تتعرض لأشخاص يحاولون اختراق الجهاز الخاص بك ويفصلون الإنترنت عنك، سيمكنك برنامج نت كت من معرفة ذلك، وإعادة تشغيل الإنترنت على هاتفك مرة أخرى.
تحديد السرعة : يمكن تحديد سرعات الإنترنت الخاصة بكل شخص من الأشخاص المشتركة، وبالتالي معرفة أي من هؤلاء الأشخاص يستخدم الإنترنت بسرعة عالية.

مميزات برنامج نت كت Netcut للاندرويد لقطع النت عن الاخرين :

يقدم برنامج Netcut لنظام Android مجموعة كبيرة من الميزات ، بما في ذلك:

سهولة الاستخدام: تعد هذه إحدى أهم ميزات برنامج Net Cut ، لأن برنامج Net Cut هذا هو أحد أسهل التطبيقات التي يمكن استخدامها ، حيث يمكن لأي شخص استخدامها لتأمين الشبكة أو عندما يعرف المتسللون الجهاز ويحميه منه ومن استخدام الإنترنت عالي السرعة بطريقة بسيطة.
متعدد اللغات: هذا التطبيق متاح بعدة لغات ، وهو يدعم اللغة العربية ولغات مختلفة أخرى بحيث يمكن للجميع في جميع أنحاء العالم استخدام هذا التطبيق لحماية شبكات الإنترنت الخاصة بهم ، حيث يمكنك تغيير اللغة في تطبيق.
مجانية التطبيق: يعد هذا التطبيق أحد التطبيقات المجانية التي يمكنك تنزيلها مجانًا ، كما يمكنك استخدامه لمنع المتسللين ومنع المخترقين  من التجسس على الجهاز مجانًا.
  

تحميل تطبيق نت كات للاندرويد

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-