تحميل تطبيق Auto File Transfer Premium 3.3.0 - تطبيق نقل الملفات التلقائي لنظام الاندرويد 2020

واحدة من أكبر مزايا الهواتف الذكية على الهواتف الكلاسيكية هي أنها تمتلك ذاكرة أكبر بكثير من الهواتف القديمة. في الهواتف الكلاسيكية ، يمكنك أخيرًا رؤية اثنين غيغابايت من الذاكرة ، ولكن في الهواتف الذكية ، يمكن العثور على ما يصل إلى 512 غيغابايت من الذاكرة الداخلية.

ومع ذلك ، بسبب الاستخدام الواسع لأنظمة التشغيل الذكية ، تمتلئ ذاكرة هواتف اليوم ، على الرغم من حجمها الكبير ، بسرعة كبيرة. الطريقة الأولى للتعويض عن نقص الذاكرة هي حذف الملفات الموجودة على الهاتف. ولكن في بعض الحالات ، تكون الملفات الموجودة على الهاتف قيّمة للغاية ولا يمكننا حذفها ، وفي هذه الحالة يكون الحل هو استخدام ذاكرة خارجية مثل بطاقة SD.

 يمكن أيضًا توفير هذه الذكريات بأنواع وأحجام مختلفة. على بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، من الممكن نقل التطبيقات والملفات تمامًا إلى بطاقة SD ، الأمر الذي يتطلب أن يكون الجهاز متجذرًا. ولكن هذا غير ممكن على العديد من الهواتف. للمساعدة في حل هذه المشكلة ، يمكنك تثبيت التطبيق الذي نقدمه اليوم.

تحميل تطبيق  Auto File Transfer Premium 3.3.0 - تطبيق نقل الملفات التلقائي لنظام الاندرويد 2020

Auto File Transfer Premium للنقل التلقائي للملفات إلى الوجهة المحددة من قبل البرنامج لنظام التشغيل أندرويد الذي Noople تطويرها .

 باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحديد أنه إذا تمت إضافة ملف إلى مجلد معين ، فسيتم نقل هذا الملف تلقائيًا إلى مجلد في الذاكرة الخارجية. على سبيل المثال ، لا يمكن للعديد من تطبيقات الكاميرا ، بما في ذلك تطبيق الكاميرا الافتراضي للهاتف ، تخزين ملفاتها في أي مكان بخلاف الذاكرة الرئيسية للهاتف.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحديد أنه عند التقاط صورة أو فيديو ، يتم نقل الملف إلى ذاكرة خارجية. بهذه الطريقة ، يمكنك دائمًا الحصول على ذاكرة كافية على جهازك دون الحاجة إلى عمل روت للجهاز أو المشاركة في النقل اليدوي للملفات.

 الميزات Auto File Transfer Premium :



  • دعم المجلدات الفرعية
  • دعم استبدال الملف (عندما تكون أسماء الملفات متشابهة)
  • الإخطار بإتمام التحويل باستخدام الإخطار
  • مسح ملفات الوسائط المتعددة بعد نقل الملفات
  • القدرة على ضبط التأخير لاكتشاف الملفات الجديدة
  • دعم تعدد المهام والمعالجة المتزامنة
  • القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة النسخ الاحتياطية
  • القدرة على إيقاف تشغيل البرنامج أو تشغيله

تحميل التطبيق 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-