تنزيل Button Mapper Pro 1.45 - وظيفة حصرية لتخصيص لأزرار هاتفك الاندرويد


 سنقوم بتقديم أحد أحدث تطبيقات التخصيص وزيادة بطريقة ما قدرتك على تغيير وظيفة الأزرار!

Button Mapper Pro: إعادة رسم مفاتيحك هو برنامج خاص للأداء المخصص لأزرار Androidتم تطويره من قبل flar2 ورحب به ملايين المستخدمين. بمساعدة هذا البرنامج ، ستتمكن من التحكم في الأزرار الموجودة على جهاز Android الخاص بك وتخصيص أدائها.
 تتوفر جميع الأزرار ، ولكل منها مجموعة من الإيماءات الخاصة بها ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الإيماءات. واحدة من أكثر الميزات المتاحة شيوعًا هي أزرار الروك في مستوى الصوت ، والتي تقوم بإيقاف تشغيل فلاش الكاميرا لبضع ثوان فقط عن طريق الضغط على مستوى الصوت المنخفض لبضع ثوان ، أو إيقاف تشغيل الفلاش عن طريق زيادة مستوى الصوت لبضع ثوان! هناك مجموعة من الوظائف التي تم تكوينها مسبقًا في قائمة الميزات المتاحة التي ستتم إضافتها إلى الميزات والتخصيصات الجديدة في كل مرحلة من مراحل تحديث البرنامج  من الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج الفريد وسهل الاستخدام وتخصيص وظائف خاصة للأزرار الرئيسية والطاقة والأزرار.

تنزيل Button Mapper Pro 1.45 - وظيفة حصرية لتخصيص لأزرار هاتفك الاندرويد

تحميل تطبيق Button Mapper لتخصيص ازرار الهاتف والحصول على وظائف جديدة

يوفر Button Mapper تجربة رائعة لتخصيص الازرار المادية في هاتفك الاندرويد للوصول الى بعض المهام واختصارها بضغطة واحدة. بعد تحميل وفتح التطبيق تحتاج الى إعطاء الصلاحية للتطبيق للعمل في الهاتف وبعدهااضغط على الثلاث نقاط في اعلى يمين الشاشة ومن ثم تحدد " بدء/ إيقاف الخدمة".

واجهة التطبيق تدعم مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية بشكل كامل ومنها يمكنك تخصيص زر رفع وخفض الصوت ، او زر سماعة الهاتف من خلال اختيار مهام لضغطة او ضغطتين او ضغطة مطولة على نفس الزر للوصول الى مجموعة الأمور المتاحة 

يمكنك الوصول الى الاشعارات ، تقسيم الشاشة ، اغلاق الهاتف ، تشغيل الواي - فاي ، ومجموعة اومر أخرى كلها يمكنك تخصيصها مع هذا التطبيق.تطبيق Button Mapper واحد من افضل التطبيقات المهمة التي ستساعدك في تخصيص هاتفك الاندرويد

تحميل تطبيق Button Mapper Pro

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-