تنزيل برنامج Cut Out Photo Background Changer Pro 1.6 - إزالة صورة وتطبيق استبدال الخلفية لهواتف الاندرويد

Cut Out Photo Background Changer v1.6 - سهولة إزالة صور الخلفية في Android
Professional وإصدار كامل من البرنامج المخصص لك 


تم تجهيز الهواتف المحمولة بكاميرات منذ ما يقرب من عقدين ، ولكن في السنوات الأخيرة فقط وصلت جودة كاميراتها إلى مستوى قياسي. في السابق ، كانت هواتف الكاميرا مجرد ميزة مثيرة للاهتمام وإضافية لهذه الأجهزة ، ولكن الآن تحتوي هواتفنا على كاميرات عالية الجودة للغاية ، تمامًا مثل الكاميرات الاحترافية ، ويمكن استخدامها بدقة عالية.

قبل تطبيقات الوسائط الاجتماعية والمراسلة ، قمنا فقط بالتقاط صور للاستخدام المكتبي أو لالتقاط لحظات مهمة ، ولكن مع ظهور هذه المنصات ، وخاصة منصة Instagram ، لدينا الآن مواقف مختلفة كل يوم.

نلتقط الصور ونشاركها مع جماهيرنا على وسائل التواصل الاجتماعي. في الماضي ، عندما لم تكن الهواتف قوية كما هي اليوم ، ولم تكن تدعم التطبيقات الثقيلة ، كان علينا نقلها إلى جهاز كمبيوتر وتعديلها باستخدام برامج مثل Adobe Photoshop.

هذا أضاع الكثير من الوقت والمعرفة الرسومية. المعرفة التي قد لا يعرفها الكثيرون. نظرًا لأن الهواتف أصبحت أكثر قوة ، تمت إضافة تطبيقات تحرير صور قوية ، واليوم نحن في خدمتك مع أحدهم.Cut Out Photo Background Changer هو تطبيق لإزالة خلفيات الصور واستبدالها بصور أخرى لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Solution Cat Ltd .


cut cut - cutout & photo background editor pro apk تنزيل برنامج Cut Cut - Cutout cut cut - cutout & photo background editor للكمبيوتر Cutcut CUT Cute Pickup Cutout & Photo Editor تحميل برنامج Aftercut للاندرويد تحميل برنامج Cute cut pro مهكر
قم بتغيير خلفية أي صورة بسهولة

 يكتشف هذا البرنامج تلقائيًا ويقطع حواف الكائن الذي تريده. أخيرًا ، يمنحك صورة خالية من الخلفية يمكنك إضافة خلفية من اختيارك. يحتوي البرنامج نفسه على خلفيات ذات مناظر طبيعية مشهورة عالميًا يمكنك استخدامها كخلفيات. إذا كانت لديك صورة يكون الموضوع فيها بعيدًا جدًا عن الماء ، ولكن هناك شيء في الخلفية يزعج الصورة ، يمكنك استخدام هذا البرنامج.


باستخدام تطبيق Cut Cut - Cutout & Photo Background Editor ، يمكنك بسهولة قطع أجزاء من الصورة ودمجها في صورة أخرى لمنحها خلفية جديدة. ليس هذا فقط ، ولكن هذا التطبيق يحتوي على عشرات الخلفيات الافتراضية للاختيار من بينها ، بما في ذلك الشواطئ والمدن والجبال والمزيد!

Cut Cut - Cutout & Photo Background Editor سهل الاستخدام للغاية ، على الرغم من أنه لا يعطي دائمًا نتائج مرضية. بشكل أساسي ، يمكنك استخدام إصبعك لتلوين أي جزء من الصورة التي تريد قطعها. يحتوي التطبيق على نظام أساسي اصطناعي لمساعدتك ، ولكنه لا يعمل دائمًا بشكل جيد.

بمجرد تحديد العنصر الذي تريد قطعه ، ما عليك سوى تحديد صورة خلفية لإضافتها وتعديلها. بعد ذلك ، يمكنك تطبيق المرشحات وتأثيرات التحرير الأخرى.

قم بإنشاء تراكيب ممتعة ومثيرة في ثوانٍ مع تطبيق Cut Cut - Photo Editor & Photo Editor سهل الاستخدام.

بعض ميزات تطبيق Cut Out Photo Background Changer Android :



  • إزالة سهلة لصور الخلفية
  • استبدال الخلفية بالصورة المخصصة
  • الكشف التلقائي عن حواف الموضوع
  • لديها مجموعة متنوعة من الصور من أشهر المناظر الطبيعية في العالم لاستخدامها كصورة خلفية
  • يحتوي على فلاتر وملصقات و 2 لتحرير الصور

تحميل التطبيق 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-