قم بتنزيل Daily Editorial Pro 1.8.2 - تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية من خلال قراءة آخر الأخبار لنظام Android

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر أهمية في عالمنا ومعظمنا يعرف بعضها. اللغة الإنجليزية هي اللغة الدولية اللازمة للقيام بجميع أنواع العمل. تحتاج وظائف مثل الهجرة والبحث والتعليم وما إلى ذلك إلى معرفة اللغة الإنجليزية.

من أجل اختبار مهارات اللغة الإنجليزية للشخص ، هناك العديد من الاختبارات الدولية التي تم قبولها في معظم البلدان حول العالم. تعد اختبارات TOEFL و IELTS من بين اختبارات اللغة الإنجليزية الأكثر صحة في العالم.

من أجل اجتياز هذه الامتحانات ، من الضروري أن يكون لديك معرفة كاملة باللغة الإنجليزية. يعد تحسين لغتك الإنجليزية أحد أفضل الموارد لدراسة اللغة الإنجليزية. لأن الأخبار مكتوبة في مجموعة متنوعة من الفئات والموضوعات ، في كل مرة يتم تضمين كلمات جديدة ، والتي يمكن استخدامها لتعزيز مهاراتك في القراءة أثناء تعلم كلمات جديدة.
Daily Editorial  -Vocabulary & Current Affairs هو تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية وتحسينها باستخدام أحدث الأخبار لنظام تشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Crafty Studio.

يجمع هذا البرنامج ويعرض الأخبار المختلفة من مصادر إخبارية مختلفة على أساس يومي. يمكنك قراءة الأخبار في هذا التطبيق وحيثما ترى كلمة غير مألوفة ، المس تلك الكلمة لإظهار معناها. يمكنك بسهولة حفظ نقاط مختلفة في البرنامج ، أينما ترى نصًا تريد مراجعته مرة أخرى ، يمكنك حفظه في قسم منفصل للمراجعة.

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية ناطق تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية مجانا للكبار برنامج تعليم اللغة الانجليزية بالعربي تنزيل برنامج تعليم اللغة الانجليزية تعلم اللغة الانجليزية محادثة تعليم اللغة الانجليزية بسهولة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة تعلم اللغة الانجليزية بالعربي

 ميزاتDaily Editorial  -Vocabulary & Current Affairs:



  • تنشر المقالات المختارة للمحرر يوميا من مصادر إخبارية مختلفة
  • ترجمة الكلمات عن طريق لمسها
  • لديه قاموس داخلي كامل لترجمة الكلمات على الفور
  • تحليلات وتفسيرات مختارة من الأمانة العامة من مصادر إخبارية مختلفة
  • عرض ملخصات الأخبار اليومية التي من شأنها تحسين دراستك العامة.
  • القدرة على تخزين وقراءة الأخبار دون اتصال
  • لديها إمكانية الوضع الليلي لتسهيل الدراسة في الظلام
  • القدرة على إنشاء ملاحظات شخصية
  • القدرة على حفظ أجزاء مهمة من النص لإعادة النظر

تحميل التطبيق من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-