تحميل برنامج Discord - Chat for Gamers برنامج دردشة حصري للاعبين للاندرويد و الوينداوز اخر اصدار

إحدى المشاكل التي يواجهها العديد من عشاق الألعاب عبر الإنترنت هي تنسيق أنشطتهم وتواصلهم ، لأن أي اتصال إضافي ودردشة صوتية ستتسبب في انخفاض ping بشكل كبير ولن يتمكن اللاعب من الاستمرار في اللعب بشكل صحيح.

واحدة من أفضل الطرق لمنع حدوث ذلك هي استخدام برامج رائعة لهذا الغرض! Discord - دردشة للاعبينعنوان تطبيق رائع لإنشاء نظام أساسي للتواصل بين اللاعبين للأجهزة الذكية ، والذي تم إصداره  بواسطة Discord Inc. هذا البرنامج ، الذي تم إصداره لمنصات أخرى إلى جانب Android ، يسمح لمستخدميه بالتواصل بسهولة مع بعضهم البعض دون أي مشاكل ، وإسقاط السرعة والتثبيت ، ومشاركة أي معلومات حول لعبتهم.

 هناك إعدادات مختلفة في قائمة الأقراص التي تسمح لك بتخصيص حسابك وتطبيق إعدادات معينة لأي اتصال. إذا كنت أحد اللاعبين المحترفين ، فلا تفوت هذا البرنامج وانضم إلينا لقراءة المزيد.

Discord - Chat for Gamers هو التطبيق الرسمي الذي يسمح لك لتواصل مع محبي ألعاب آخرين يلعبون نفس الألعاب التي تلعب فيها، وذلك بطريقة سريعة وسهلة. يمكنك التفاعل مع أناس آخرين عبر الدردشة وعبر الرسائل الصوتية هي الأخرى.

ويمكنك استخدام Discord مباشرة من متصفحك، وذلك بصرف النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. وفي الواقع، فإن هذا الأمر هو من بين نقاط القوة في هذا التطبيق بحيث أنه يمكنك تسجيل دخولك بواسطة معلومات المستخدم خاصتك، ومتابعة محادثة ما كنت قد خرجت منها في جهاز آخر.

ويمكنك إنشاء قنواتك الخاصة عبر واجهة Discord واستدعاء أصدقائك من أجل الانضمام إليك. وبصرف النظر عن ذلك، فستتمكن بطيعة الحال من الولوج إلى أي قناة عمومية، وذلك بشرط التوفر على رموز الدعوة التي يسهل العثور عليها بالخصوص بالنسبة للألعاب الشعبية مثل Battlefield أو Day Z أو Minecraft أو Modern Warfare أو Hearthstone.

Discord هو تطبيق مفيد للغاية لمحبي ألعاب الفيديو. فهو يسمح لك بالاتصال بمحبي ألعاب آخرين بكل سهولة وسرعة، ويسمح لك بإدارة كل جانب من جوانب حسابك دون أي مشاكل.

تحميل  برنامج Discord - Chat for Gamers 22-1 - برنامج دردشة حصري للاعبين للاندرويد و الوينداوز اخر اصدار

 ميزات  Discord - Chat for Gamers Android app:



  • يدعم مجموعة متنوعة من القنوات المختلفة
  • دردشة صوتية مع الحد الأدنى من بينغ لسلاسة
  • إرسال الصور ومقاطع الفيديو والنصوص الخاصة بك في الوقت الحقيقي
  • لا تفوت أي رسائل عن طريق استلامها في شريط التنبيهات
  • قم بدعوة أصدقائك إلى رسل آخرين
  • القدرة على إرسال رسائل خاصة ومباشرة إلى شخص واحد فقط
  • يدعم خوادم متعددة
  • التنظيم الذكي للقنوات الموجودة

تغييرات الإصدار 22

** الميزات **
- ** تقديم علامات التبويب **! يمكنك الوصول إلى محادثاتك بشكل أسرع باستخدام إيماءات اللوحة في علامة التبويب الصفحة الرئيسية ومع علامة التبويب Quick Switcher.
- ** ميزة التراكب الصوتي ** متاحة الآن على جميع أجهزة Android. تعرف على من يتحدث والوصول إلى الاختصارات أثناء استخدام التطبيقات الأخرى
- يمكن الآن تشغيل مقاطع الفيديو ** مضمنة ** في الدردشة ، ويتضمن تشغيل الفيديو بملء الشاشة الآن عناصر تحكم في المشغل لتشغيلها وإيقافها مؤقتًا والبحث عنها!
** إصلاحات الأخطاء **
- لقد سحقنا الكثير من أخطاء ** لوحة المفاتيح **! يمكنك حتى كتابة تطبيق الدردشة الخاص بك الآن!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-