تحميل برنامج Dr French، French grammar Premium 1.2.8 - برنامج تدريبي على قواعد اللغة الفرنسية للأندرويد

تعد الفرنسية  واحدة من اللغات الرسمية الست للأمم المتحدة ويمكن اعتبارها واحدة من اللغات العلمية والأكاديمية التي يتواصل بها أكثر من 136 مليون شخص مع بعضهم البعض كلغتهم الأم.

على عكس اللغات الأخرى ، الفرنسية لها تعقيدات خاصة بها في القواعد النحوية أو النحوية. إن نوع التدريب على قواعد اللغة الفرنسية مهم للغاية بحيث يمكن للشخص المعني تغطية سلسلة من التدريبات في وقت قصير.

الدكتور الفرنسي ، قواعد اللغة الفرنسية بريميوم العنوان هو تطبيق تعليمي لقواعد اللغة الفرنسية تم تطويره بواسطة The Grammar University for Android .

مما لا شك فيه أن هذا البرنامج هو أحد أفضل البرامج المتاحة في مجال التدريب على قواعد اللغة الفرنسية ، لأنه باستخدام مجموعة خاصة ومخطط لها من التدريبات ، فإنه يسمح للمستخدمين بزيادة قدراتهم في أي وقت. وراجع الدروس.

هناك أكثر من 240 درسًا مختلفًا في قائمة ميزات هذه الشركة الناشئة ، والتي يمكن اعتبارها فريدة من نوعها. على عكس العديد من البرامج المماثلة ، تأتي جميع الدروس مع تمارينهم الخاصة ، والتي هي تقريبًا نفس الوصول إلى أكثر من 700 تمرين. يتم تصنيف جميع الموضوعات وفقًا لمستوى وترتيب التعلم بحيث يمكن للجميع الاستفادة منها.

برنامج تعلم اللغة الفرنسية من الصفر الى الاحتراف تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بدون انترنت أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية مجانا دورات تعليم اللغة الفرنسية مجانا تطبيق تعلم اللغة الفرنسية للايفون تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة مجانا startimes تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية للكمبيوتر مجانا دورات اللغة الفرنسية في المركز الثقافي الفرنسي تحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بالصوت قاموس عربي فرنسي تعلم اللغة الفرنسية بالعربية مكتوبة أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الفرنسية

 الميزات  لتطبيق Dr French ، النحوي الفرنسي للأندرويد:



  • تعلم مثالي لقواعد اللغة الفرنسية في وقت قصير جدا
  • أكثر من 240 درسًا و 700 تمرينًا مختلفًا ومتنوعًا
  • تصنيف المحتوى على أساس معايير مختلفة
  • قسم الواجبات المنزلية لتعزيز ما تعلمته
  • اقتراحات مختلفة لتحسين قدراتك في أقرب وقت ممكن
  • شريط البحث للعثور على المعلومات التي تريدها في وقت قصير
  • الوصول إلى جميع البرامج التعليمية في وضع عدم الاتصال تمامًا

تحميل تطبيق Dr French


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-