تنزيل File Manager by Astro (File Browser) 8.0.2 - إدارة ملفات قوية وممتازة لهاتفك الاندرويد

ASTRO File Manager أداة مريحة لإدارة الملفات على جهازك الأندرويد خاصتك



   File Manager Full من Astro File Browser  هو واحد من برامج إدارة الملفات الأكثر شعبية وقوة للأجهزة اللوحية وهواتف Android ، والتي تم تقديمها في البداية من قبل Metago Studio من الناحية المالية ، ثم شهدت إصدارها مجانًا 100 ٪. كنا على Google Play والآن النسخة الكاملة أمامك!

 بعد تقديم العديد من البرامج في مجال إدارة الملفات ، سنقدم اليوم أحد أفضل برامج إدارة الملفات وأكثرها قوة وشعبية تسمى ASTRO File Manager ، والتي حصلت على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في سوق Android والمئات.

 تم تسجيل آلاف المراجعات حول هذا الموضوع. مع هذا التطبيق ستتمكن من إدارة الملفات والمحتوى بشكل احترافي وسهل ، مثل الصور أو الموسيقى أو الأفلام أو المستندات الأخرى ، وتنفيذ مهام مثل النقل والحذف والنسخ وما إلى ذلك في أسرع وقت ممكن جنبًا إلى جنب مع الميزات.

 يتم تضمين مجموعة واسعة من ميزات إدارة الملفات في هذا البرنامج ، والذي يتضمن كل ما تتوقعه من برنامج إدارة الملفات!


ASTRO File Manager هو تطيق قوي لإدارة الملفات والتطبيقات يسمح لك باستعمالها مباشرة على السحابة الإلكترونية (عبر Dropbox أو Google Drive أو Skydrive)، أو عبر شبكة محلية يمكنك إنشاءها باستخدام نفس التطبيق.

وبفضل ASTRO File Manager، ستتمكن من إدارة كل الموارد الموجودة على جهازك، وذلك بالولوج لأي شيء تحتاجه أو حتى القيام بمشاركته. لقد أصبح من السهل جدا القيام برفع الصور ومشاهدة الفيديوهات وإدارة اتصال الـ3G.

وستتوفر على الخيارات الاعتيادية المتوقعة عندما تكون بصدد الاشتغال على ملفاتك مثل النسخ والإلصاق والقص والاقتصاص، بالإضافة إلى الإنشاء والحذف وإعادة التسمية. ولكنك ستتمكن أيضا من مشاركة الملف عبر البريد الإلكتروني.

ويمكنك أن تقوم أيضا بفك ضغط ملفات الـZIP والـRAR، والولوج إلى العديد من صيغ الوثائق المختلفة، وحتى الولوج إلى محتوى جهازك عبر شبكة واي فاي ما (بعد ضبطها بشكل صحيح).

ASTRO File Manager هو مدير ممتاز خاص بالأندرويد، يمكنك أن تعمل بفضله على كافة وثائقك بطريقة سريعة وسهلة.


أفضل مدير ملفات للاندرويد إدارة ملفات إدارة الملفات APK مدير ملفات سامسونج File Manager apk ES File Explorer فايل ملفاتي

بعض ميزات Android ASTRO File Manager:



  • القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات إذا تم حذفها فجأة
  • وجود مدير مهام قوي لإيقاف البرامج والأنشطة
  • وجود محرر نصوص مخصص لتحرير الملفات النصية
  • القدرة على استخراج الملفات من الملفات المضغوطة من نوع zip و RAR و SFTP
  • أرسل الملفات بشكل مجمّع أو فردي عبر البلوتوث والشبكة
  • مشاركة الملفات بسهولة على الشبكات السحابية أو الشبكات الاجتماعية
  • ابحث عن ملفاتك المفضلة وابحث عنها بسرعة
  • يدعم 11 الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية واليابانية والكورية والصينية التقليدية والصينية البسيطة والروسية والبرتغالية

تحميل تطبيق ASTRO File Manager

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-