تنزيل متجر GetJar جيت جار للحصول على افضل التطبيقات والألعاب المجانية

GetJar Store for Android أحدث إصدار: يعد هذا أحد أهم مواقع الويب البديلة لمتجر Google Play ، والذي يوفر أكبر عدد من التطبيقات والألعاب مجانًا بدون تكلفة إضافية ، حيث يوفر المتجر التطبيقات بتنسيق Apk وهناك شيء يتم دفع ثمنه ولكنه متاح مجانًا عبر المتجر ، ويتوفر المتجر بواجهة مميزة وسهلة الاستخدام.

يمكنك فقط تنزيل المتجر من الرابط المرفق على الموقع والاستمتاع مجانًا بعدد كبير من الألعاب والتطبيقات لنظام التشغيل Android ، بالإضافة إلى أنظمة التشغيل Blackberry و Java و Symbian. وويب موبايل.

تم تسجيل أكثر من 300000 مطور في المتجر حتى يتمكنوا من نشر تطبيقاتهم من خلاله ، ويحدد التطبيق تلقائيًا نوع الجهاز المستخدم ، ثم يوفر الإصدار الأمثل من التطبيق الذي يعمل مع الجهاز ، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الموقع عبر الكمبيوتر ويعرض المتجر 3 خطوات رئيسية يجب اتباعها لتنزيل التطبيق بسهولة على هاتف Android.

نبذة عن تحميل متجر GetJar لتحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد مجانا

تم إنشاء GetJar  في ليتوانيا في عام 2004 من قبل Ilja Laurs التي أصبحت الآن الرئيس التنفيذي للشركة ، في حين أن Chris Dori هو الرئيس التنفيذي للعمليات ، بالإضافة إلى Accel Partners و Tiger Global Management ، الذين ينضمون فريق الشركة من المستثمرين.

بدأ GetJar في عام 2004 كاختبار تجريبي للمخزن ، وبدأ بدء المتجر الفعلي في أوائل عام 2005 ، واستحوذت Sungy Mobile على المتجر في فبراير 2014 بأكثر من 5 ملايين دولار نقدًا ، و يقع المقر الرئيسي لشركة Sungy في الصين ، وتقع مكاتب الفرع الفرعية في ليتوانيا وفيلنيوس وسان فرانسيسكو بكاليفورنيا.
تنزيل متجر GetJar  جيت جار للحصول على افضل التطبيقات والألعاب المجانية

منذ بداية عام 2015 ، احتل المتجر مكانة رائدة بين المتاجر عبر الإنترنت ، حيث يوفر أكثر من 850 ألف تطبيق محمول ، حيث يتم تنزيل أكثر من 3 ملايين تطبيق يوميًا عبر المتجر ، من بين التطبيقات المميزة التي يتم نشرها على موقع Rovio لتطبيقات الويب المسؤولة عن إنتاج ونشر Game Angry Birds ، بالإضافة إلى منتجات شركة ZeptoLabs المنتجة والمسؤولة عن نشر لعبة Android Cut The Rope ، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى مثل Facebook و Whatsapp لأجهزة Android وغيرها.

طريقة استفادة المطورين من متجر GetJar وعرض تطبيقاتهم من خلاله

يعد متجر GetJar أحد أهم المتاجر المفتوحة التي تسمح للمطورين بتنزيل تطبيقاتهم وإضافتها إلى كتالوج تطبيقات المتجر مجانًا بدون التحكم في الإيرادات التي يولدونها ، حيث يحق لكل مطور التحكم في الدخل وأصوله بحرية وكاملة.

يتم تنزيل التطبيق مجانًا من المتجر عبر بوابة الخدمة المضمنة مع التطبيق المتاح للتنزيل عبر الرابط المرفق بالموقع ، ويجب على كل مطور إنشاء حساب خاص على النظام من أجل تحقيق أقصى استفادة من نشر تطبيقاته المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيقات التي يتم إطلاقها على المتجر مجانية ، ولا يتعين على المطور دفع أي تكاليف إضافية لنشر تطبيقاته على المتجر ، والتطبيق متاح في المتجر في فترة تتراوح من '' دقيقة واحدة إلى 72 ساعة حتى يتم وضع التطبيق على كتالوج المتجر وفقًا لتصنيفه ، وفي حالة التطبيقات المشكوك فيها في أصوله ، قد تستغرق فترة التنزيل أطول من ذلك حتى يتم الحصول على هذه الموافقة من الإشراف على المتجر.

يجب على مطوري التطبيقات تحميل مواد إبداعية ، سواء كانت صورًا أو أوصافًا ، بالإضافة إلى ملفات التطبيقات المتاحة بتنسيق Apk لأجهزة Android ، بالإضافة إلى ملفات Java Jar لنظام Symbian OS ، يمكن للمطورين العمل على تنزيل العديد من الإصدارات المختلفة للتطبيقات ، لاستهداف مجموعات المستخدمين المختلفة مثل إصدارات نظام التشغيل ، وكذلك فئة مصنعي الأجهزة أو مجموعة خاصة من البلدان.

مميزات تحميل متجر GetJar المجاني :

  • نال المتجر شعبية كبيرة بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • لا يستهلك المتجر العديد من البيانات ولهذا يعتبر من أخف المواقع الإلكترونية.
  • متجر GetJar يتميز بالسرعة الفائقة في إمكانية الانتقال بين صفحاته والتجول بين التطبيقات المختلفة.
  • عدد هائل من التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة متاحة مجانا على المتجر.
  • المتجر يمكنه العرض على جميع الهواتف بجميع مقاسات الشاشات.
  • يمكنك التواصل مع فريق العمل الخاص بالبرنامج من خلال صفحة الاتصال الملحقة بالمتجر.

تحميل متجر GetJar

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-