تحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran مجاناً للاندرويد

واحدة من الأشياء الرائعة التي وفرتها لنا الهواتف الذكية هي قدرتها المذهلة على توفير العديد من المهام والخدمات التي تتطلب أجهزة أو أدوات خاصة للقيام بذلك ، وهذا ما قدم لنا العديد من التطبيقات الدينية الرائعة مثل تطبيقات الحديث وأوقات الصلاة والذكريات وتطبيق القرآن الذهبي وغيرها من التطبيقات الهامة والمهمة لجميع المسلمين في العالم ، ولكن أروع شيء هو أنه يمكنك الآن الحصول على نسخة رقمي للقرآن الكريم على هاتف Android الذكي الخاص بك أو حتى إذا كان يعمل مع نظام IOS وهذه مقالتنا اليوم حيث سنقدم تطبيق القرآن الذهبي.

ما هو تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran ؟

القرآن الكريم هو من أهم القضايا لكل مسلم ومسلم لأنه القانون الذي ينظم حياتنا ويعمل معه لضمان بقائه. على الرغم من توفر نسخ مطبوعة من القرآن الكريم ، لا تزال هناك مشكلة في الاحتفاظ به في كل مكان معك. إليك دور التكنولوجيا حيث يمكنك الآن تنزيل القرآن الكريم على هاتفك بطريقة كاملة على شكل تطبيق بسيط ، ثم يمكنك الوصول إلى القرآن الكريم بمختلف الروايات والقراءات بالإضافة إلى مزايا أخرى مثل تفسير وقراءة كل هذا وأكثر ستجده في تطبيق القرآن الذهبي المتوفر مجانًا لهواتف Android على متجر Google Play الرسمي.

تحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran مجاناً للاندرويد

مميزات المصحف الذهبي لهواتف الاندرويد

الطبعة
بعد تنزيل القرآن الذهبي على هاتفك وفتحه لأول مرة ، سيعرض لك خيارات الإصدارات المتاحة التي يمكنك تفعيلها ليتم تطبيقها على القرآن في البرنامج.

التفاعل
عندما تنقر على كلمة من القرآن الكريم في التطبيق ، ستظهر لك بعض الإجراءات التي تزودك بميزات مثل الترجمة ، والاستماع ، وتعليم الآية ، ومعرفة سبب النسب ، التفسير والتعبير وأشياء أخرى كثيرة ، حقا أكثر من وظائف ممتازة.

الإعراب
إذا كنت مهتمًا باللغة العربية ، فإن أفضل مكان لتعلم هذه اللغة البليغة هو القرآن الكريم ، لذلك يمنحك تطبيق Golden Quran القدرة على التعبير عن الجمل والكلمات في أي مكان في القرآن من أجل معرفة الآيات بشكل أكثر ملاءمة إذا كنت ترغب في ذلك.

الإستماع
كما يمكنك استخدام البرنامج في الحفظ حيث أنه يسمح لك بالاستماع إلى أي آية من القرآن الكريم مباشرة وبأكثر من 40 صوتًا مختلفًا. سيساعدك هذا بالطبع على معرفة النطق الصحيح للآيات وحفظها بشكل صحيح.

الوضع الليلي
من أجل الحفاظ على عينيك أثناء القراءة ، يوفر التطبيق وضع القراءة الليلية ، والذي يوفر مستوى منخفض من الإضاءة ومريح للعين. يتيح لك البرنامج أيضًا تغيير خلفية الكتابة للعديد من ألوان القراءة الجميلة والمريحة ، كما يشجعك على قراءة المزيد في هذا الكتاب الرائع.

البحث
يتيح لك تطبيق القرآن إمكانية البحث مباشرة عن آية ، ستساعدك هذه الوظيفة إذا سمعت مقطعًا لآية وتريد أن تعرف فيها السورة التي توجد بها هذه الآية ، من خلال البحث عن كلمات معينة ، لا سيما من خلال معرفة الموقع وعدد المرات التي يتكرر فيها في القرآن.

الأذكار
يوفر لك البرنامج مجموعة كبيرة من الأذكار حتى نتمكن من النظر في أن التطبيق يحتوي على أداة للذكر وهذا سوف يتجنب الحاجة إلى تنزيل تطبيق آخر للقيام بنفس المهمة ، وتجدر الإشارة إلى أن الذكر في هذا التطبيق كامل ويقدم كل الذكر الذي ستحتاجه بدون اي عيوب.

تحميل تطبيق المصحف الذهبي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-