تنزيل LinkStore - Bookmark Manager PRO 1.1.5 - تطبيق إدارة الإشارات المرجعية لنظام الاندرويد

في هذه الأيام ، غالبًا ما نقضي بضع ساعات يوميًا في تصفح الويب ووسائل التواصل الاجتماعي ، حتى أن الكثير منا يعمل في بيئة الويب ، ونقضي ساعات العمل لدينا على الإنترنت.

نتيجة لهذا الاستخدام على المدى الطويل ، سنجد بالتأكيد الصفحات والمحتوى الذي نود العودة إليه والوصول إليه. على سبيل المثال ، نرى صفحة ويب تحتوي على معلومات جيدة جدًا وتوفر إرشادات شاملة حول موضوعنا المفضل ، ونود العودة إلى هذه الصفحة لاحقًا ومراجعة معلوماتها. أو نرى منشورًا مثيرًا للاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و YouTube و Facebook و ... ونود حفظ عنوانه.

 يحتاج المستخدمون إلى هذا لفترة طويلة ، وهذا هو السبب في أنه تم تطوير مجموعة متنوعة من البرامج لإدارة الروابط المخزنة والوصول إليها ، والمعروفة باسم إدارة الإشارات المرجعية. تستغرق القدرة على إنشاء إشارات مرجعية وقتًا طويلاً على المتصفحات المتقدمة مثل Chrome و Firefox.

نحن اليوم في خدمتكم من خلال برنامج يقدم مثل هذه الميزات على الهواتف الذكية.LinkStore - مدير الإشارات إنه تطبيق رائع للاحتفاظ بالإشارات المرجعية وإدارتها والوصول إليها بسهولة على هاتفك لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Team Evizon .

تتيح لك واجهة المستخدم المحسنة للبرنامج الوصول بسرعة إلى أي شيء تريده. يمكنك إرسال إشاراتك المرجعية إلى قائمتك المفضلة أو حفظها في فئات ومجلدات مختلفة. لديك حتى القدرة على فتح الإشارات المرجعية مباشرة في البرنامج وعرض محتواها. يمكنك إضافة ملاحظات إلى الإشارات المرجعية أو إخفائها عن الآخرين.

 لديك أيضًا القدرة على تعيين نقاط إلى إشاراتك المرجعية لإظهار عناصر أكثر أهمية ذات درجات أعلى وجعلها أسرع وأسهل في التعرف عليها من العناصر الأخرى.

تنزيل LinkStore - Bookmark Manager PRO 1.1.5 - تطبيق إدارة الإشارات المرجعية لنظام الاندرويد

بعض ميزات تطبيق LinkStore - Bookmark Manager Android :



  1. القدرة على إضافة إشارات مرجعية إلى المفضلة
  2. فئة الإشارات المرجعية
  3. القدرة على تقييم الإشارات المرجعية
  4. عرض محتوى الرابط باستخدام المتصفح الداخلي للتطبيق
  5. القدرة على إخفاء وقفل الإشارات المرجعية
  6. لديه أداة لتسهيل الوصول إلى الروابط

    ما الجديد في الإصدار 1.1.5

وتمت إضافة ميزات استيراد وتصدير HTML!
☆ عند النقر على إشاراتك المرجعية ، يمكنك فتح التطبيق الأصلي إذا كنت تريد ذلك. ما عليك سوى زيارة الإعدادات.
تحسينات واجهة المستخدم.
وإصلاح الأخطاء.

 تحميل تطبيق LinkStore

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-