تحميل تطبيق MEGA apk - برنامج خدمة التخزين السحابي الامن لنظام الاندرويد و الوينداوز

في السنوات الأخيرة ، كانت الخدمات السحابية واحدة من أكثر مساحات التخزين شعبية للمستخدمين ، والتي تتزايد يومًا بعد يوم. وفي الوقت نفسه ، قامت شركات مختلفة مثل Dropbox و Google Drive و Onebox وما إلى ذلك بتوسيع أنشطتها وقدمت ميزات أخرى لمستخدميها بالإضافة إلى مساحة التخزين.

اليوم ، في هذا المنشور ، سنقدم لك خدمة سحابية مختلفة مع مزودي خدمة آخرين لك ، أيها المستخدمون الأعزاء. MEGA هو عنوان خدمة التخزين السحابي فائقة الأمان التي يديرها استوديو برمجة Mega Ltd في Android Market.تم النشر مجانًا.

على عكس التطبيقات الأخرى ، يعمل هذا البرنامج بشكل مختلف ويوفر مساحات تخزين للمستخدمين بأمان تام. واحدة من أهم ميزات هذا البرنامج مقارنة بالإصدارات المماثلة هي دعمه لتشفير الملفات ، بحيث يتم تشفير جميع مسارات الاتصال وحتى الملفات المحفوظة بطريقة خاصة والحفاظ على المعلومات خاصة.

تحميل  تطبيق MEGA apk - برنامج خدمة التخزين السحابي الامن لنظام الاندرويد و الوينداوز

لقد فعلت. بعد تحميل ملفاتك إلى خوادم السحابة الخاصة بهذا البرنامج ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من خيارات الإدارة التي ستتمكن من خلالها من إعادة تسمية أو حذف أو حذف ملفاتك مع أصدقائك على الشبكات. شارك الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل معرفة أن المساحة المخصصة لهذا البرنامج لكل مستخدم هي 30 جيجابايت ، وهو أعلى بكثير من مزودي الخدمات السحابية الآخرين.

MEGA هو التطبيق الرسمي لخدمة التخزين على الإنترنت الذي يحمل نفس الاسم. انها تسمح لك بتحميل أي ملف من جهاز الأندرويد الخاص بك إلى شبكة الإنترنت في غضون ثوان معدودة.

في الوقت نفسه، MEGA (التطبيق) يمنحك القدرة على إدارة حساب المستخدم الخاص بك من الأندرويد الخاص بك، لذلك عليك أن تكون قادرا على القيام عمليا بأي شيء عادة ما تفعله في متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر.

ميزة أخرى مدرجة في MEGA هي المزامنة الكاميرا مع هاتفك الذكي أو اللوحة الالكترونية بحيث يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا. بهذه الطريقة، ليس هناك تأخير عندما ترغب في مشاركة الصور مع أصدقائك.

MEGA هو أداة مفيدة لمستخدمي هذه الخدمة، لأنه يسمح لك بتنزيل وتحميل الملفات من خلال جهاز الاندرويد الخاص بك بالسرعة والراحة معا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-