تحميل تطبيق Memrise Learn Languages Premium وتعلم لغتك المفضلة مع سوبر تطبيق لتعليم اللغات

Memrise Learn Languages ​​Free Premium v2.94-19712 مفتوح - تطبيق تعلم اللغة الحية الأكثر تخصصًا في العالم لنظام Android!
نسخة ممتازة ومدفوعة وكاملة من البرنامج  




Memrise Learn Languages ​​Free Premium هو واحد من أفضل تطبيقات التدريب اللغوي المتخصصة والأكثر اكتمالا وكفاءة لنظام Android.أصدر Memrise Studio ، وتم تنزيل نسخته المجانية أكثر من 5 ملايين مرة من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم .

لدينا إصدار مميز ومدفوع لك ، كل ميزاته متاحة! التطبيق يساعد المتعلمين على تعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى. هل تخطط لتعلم لغة جديدة أو توسيع مفرداتك ولكن ليس لديك الوقت الكافي!؟ Memrise Learn Languages ​​Free يساعدك على وضع أشياء جديدة في ذهنك بسهولة ومتعة!

 برنامج Android Memrise تعلم اللغات مجانًا أكثر من 200 لغة للتعلم ، SAT ، GMAT ، TESOL ، TOEFL و GCSE ، A-Level ، يتضمن IBAC ، وهناك مجتمعات تعليمية للمستخدمين حيث يمكنك تلقي التدريب من هذه المجتمعات أو مشاركة التدريب الخاص بك! إذا كنت تبحث عن أحد أفضل برامج تعلم اللغة ، فلا تفوت الإصدار المميز من Memrise Learn Languages ​​Free Premium تحت أي ظرف من الظروف.

تحميل تطبيق Memrise Learn Languages Premium وتعلم لغتك المفضلة مع سوبر تطبيق لتعليم اللغات

بعض ميزات  Android Memrise Learn Languages ​​Free Premium:


نظام تعليمي كبير لتعلم 44 كلمة في الساعة
مختلف اللغات والتاريخ والجغرافيا والمزيد
الحصول على تمارين فريدة للدورات والوثائق المختلفة
وجود بطاقات فلاش جاهزة وإمكانية عمل بطاقات فلاش
اشرح لكم الجمل والكلمات بالصور والفيديو والصوت
بيئة سهلة الاستخدام للغاية دون أي إعلانات مزعجة
يحتوي تطبيق Memrise Learn Languages ​​Free Premium حاليًا على نتيجة 4.7 من 5.0 في متجر Play ، وهو أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة وأكثرها شيوعًا ، ويمكنك تنزيل أحدث إصدار مجانًا مع رابط مباشر من خوادم قوية.

ملاحظة إضافية:


1 - تعلم +200 لغة حية: الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، البرتغالية ، الصينية ، الكانتونية ، اليابانية ، الكورية ، الإيطالية ، الأيرلندية ، الويلزية ، الهولندية ، الدنماركية ، السويدية ، الفنلندية ، الكاتالونية ، الأيسلندية ، البولندية ، الروسية والعربية وهلم جرا!
2 - برنامج يتطلب تشغيل الإنترنت بكامل طاقته.
3 - في الإصدار الجديد ، تم تغيير اسم البرنامج إلى Learn Languages ​​with Memrise - الإسبانية والفرنسية.

تحميل Learn Languages ​​with Memrise 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-