تنزيل برنامج Mi File Manager - إدارة الملفات ونقلها - مدير الملفات لهواتف شا ومي

تحميل مدير الملفات File Manager by Xiaomi لهواتف الأندرويد وأجهزة شاومي



ربما تكون قد سمعت جميعًا عن Xiaomi ، وهي شركة اجتذبت الكثير من الاهتمام في السنوات الأخيرة مع طرح العديد من الأجهزة الذكية في السوق.

هذا العدد الكبير من المنتجات جعل الشركة تفكر في برامجها الخاصة وتطوير برامج فريدة ونشرها. Mi File Manager - إدارة الملفات ونقل عنوان Xiaomi File Manager تم تطويره بواسطة Xiaomi Inc لأجهزة Android وتم إصداره على Google Play.

وتطبيق File Manager by Xiaomi أو Mi File Manager تم تصميمه من قبل شركة شاومي الصينية لكي يعمل كأداة سهلة الاستخدام ومجانية تساعد المستخدم في القيام بعدد من الوظائف والميزات الرهيبة وتشمل إمكانية البحث عن الملفات التي تريدها بشكل سريع وسلس وأيضا هناك وظائف أساسية مثل النقل والحذف وفتح الملفات وحتى مشاركتها مع الأجهزة الأخرى بدون مشكلة وأيضا يتيح التطبيق إمكانية النسخ واللصق للملفات وإعادة تسميتها كما يمكن استعراض الملفات التي تم استخدامها حديثا وفتحها مرة أخرى بسهولة دون الحاجة للبحث عنها.

 تتيح لك إمكانات هذا التطبيق وعلم النفس الخاص به تلبية جميع احتياجاتك اليومية لإدارتك وإخراج الملفات المضغوطة من الوضع المضغوط دون الحاجة إلى بعض الأجهزة الطرفية.

واحدة من الميزات الأكثر شيوعًا المضمنة في MyExplorer هي وضع تصنيف الملفات بناءً على تنسيقها ، والذي يسمح لك بعرض أي نوع من الملفات في فئة معينة والوصول السريع إليها. اختياريًا ، حدد ملفاتك دون الحاجة إلى الإنترنت وشاركها مع أصدقائك. إذا كنت تبحث عن تطبيق خاص لإدارة الملفات لجهازك ، فلا تفوت هذا البرنامج الرائع وانضم إلينا للحصول عليه.

تطبيق File Manager by Xiaomi أو Mi File Manager


File Manager by Xiaomi هو تطبيق مدير ملفات يمنحك تحكمًا كاملاً في جميع الملفات الموجودة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. انسخ الملفات والصقها من مجلد إلى آخر. قم بتسمية الدلائل وحذف المستندات والمزيد.

ستجد أن هناك طريقتان لعرض وإدارة جميع ملفاتك. تصفح الملف حسب الملف مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات وملفات APK ، مع قائمة مناسبة تم إنشاؤها. يتضمن خيار آخر لتصفح الملفات ميزة البحث حيث يمكنك بسهولة كتابة المصطلحات للعثور على أي من المجلدات وفروع المجلدات على هاتفك الذكي.

إلى جانب إدارة جميع ملفاتك ، يمكن لـ File Manager بواسطة Xiaomi أيضًا تنظيف هاتفك الذكي باستخدام أداة "التنظيف". يمكنك الآن حذف جميع الملفات غير المرغوب فيها المتبقية في سلة المحذوفات وإخلاء مساحة على هاتفك الذكي بسهولة في خطوة واحدة.

File Manager by Xiaomi هو تطبيق جيد لتنظيم كل ملفاتك ، واجهته البسيطة رائعة وتأتي مع مجموعة من الميزات المفيدة.



 ميزات Mi File Manager - إدارة الملفات ونقل تطبيق Android:



  1. عرض الملفات التي تم تنفيذها مؤخرًا للوصول السريع إذا رغبت في ذلك
  2. خيارات إدارة متنوعة مثل النسخ والنقل وإنشاء مجلدات جديدة و ...
  3. تصنيف جميع الملفات في الذاكرة حسب تنسيقها
  4. عرض إحصائيات ذاكرة التخزين
  5. منظف ​​قوي للغاية لحذف الملفات الإضافية وغير المرغوب فيها
  6. امكانية مشاركة ملفاتك مع اصدقائك دون الحاجة للانترنت
  7. يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات
  8. قم بفك ضغط الملفات دون الحاجة إلى أدوات خاصة
  9. إدارة الملفات المتعددة




روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-