قم بتنزيل Microsoft Math Solver - تطبيق Microsoft لحل مشاكل الرياضيات لنظام الاندرويد

بالنسبة للكثيرين ، الرياضيات هي حب وشغف للآخرين. مهما كان ما تشعر به حيال الرياضيات ، على الأقل في المدرسة والجامعة ، يجب عليك التعامل معها وتعلم دروسها. الرياضيات هي واحدة من العلوم الأساسية اللازمة للتعلم في العديد من مجالات الهندسة والعلوم التطبيقية.

تستخدم العديد من الأدوات التي نستخدمها اليوم المبادئ الرياضية للعمل. لذلك ، من الضروري التوفيق مع هذا العلم في أقرب وقت ممكن وتعلمه. غالبًا ما يكون سبب خوف العديد من الأشخاص من الرياضيات هو تلقي التدريب الخاطئ.

لا يجب تدريس الرياضيات مثل العلوم الأخرى والتكرار والحفظ ، ويجب على الطالب التفاعل مع مشاكله حتى يتمكن من فهمها وتعلمها جيدًا. لهذا السبب ، يعد حل المشكلات في الرياضيات مهمًا جدًا. بالطبع ، من أجل حل المشكلات ، نحتاج إلى بعض الأمثلة على المشكلات التي تم حلها وأن نكون قادرين على فهم الحل باتباع الخطوات لحلها.

Microsoft Math Solver هو تطبيق لحل مشاكل الرياضيات لنظام تشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Microsoft Corporation . في تصميم هذا البرنامج ، استخدمت Microsoft أحدث التطورات في الذكاء الاصطناعي لتوفير دقة عالية جدًا في حل المشكلات.
يمكن لتطبيق Microsoft Math Solver ، بذكائه الاصطناعي القوي وخوارزمية متقدمة للغاية ، حل مشاكل الرياضيات للعديد من الطلاب ومساعدتهم على تعلم الرياضيات بشكل أفضل

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك حل جميع أنواع المشاكل الرياضية مثل علم المثلثات والمعادلات والمصفوفات والحدود وحتى المشاكل المعقدة مثل التكامل ، واتباع خطوات الحل خطوة بخطوة. حتى إذا لم يتمكن البرنامج من العثور على إجابات للمشكلات ، فسوف يجد ويظهر لك الحل لمشاكل مماثلة من محرك بحث Bing. يمكنك التقاط صورة لهم لإدخال المشاكل ، أو يمكنك رسمها على الشاشة يدويًا. سيقوم البرنامج بسهولة بالكشف عن المشاكل وحلها لك.

قم بتنزيل Microsoft Math Solver  - تطبيق Microsoft لحل مشاكل الرياضيات لنظام الاندرويد

 ميزات  تطبيق Microsoft Math Solver Android :



  • أدخل المشاكل عن طريق سحبها وكتابتها يدويًا
  • القدرة على إدخال المشكلات عن طريق المسح الضوئي من خلال كاميرا الهاتف
  • اكتب وتحرير من خلال حاسبة الرياضيات المتقدمة
  • يعرض حل المشكلة خطوة بخطوة مع المخططات التفاعلية
  • القدرة على استيراد الصور مع مشاكل الرياضيات من المعرض
  • يدعم مجموعة متنوعة من مشاكل الرياضيات الصعبة والسهلة
  • يعرض حل المشكلات المماثلة باستخدام محرك بحث Bing


تحميل تطبيق Microsoft Math Solver

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-