قم بتنزيل Microsoft OneDrive 6.6 - تطبيق OneDrive - تخزين سحابي لهواتف الاندرويد من مايكروسفت

Microsoft OneDrive v6.6 + Final - تطبيق تخزين بيانات ممتاز على خوادم سحابة Android!



Microsoft OneDrive - OneDrive هو واحد من المنتجات والخدمات الأكثر شعبية لشركة Microsoft Corporation المعروفة لأجهزة Android ، والتي توفر لك مساحة واسعة ومجانية لتحميل وتخزين ومشاركة الملفات الشخصية والتجارية ؛ لذلك يمكنك الحصول على المعلومات التي تريدها بالتنسيق المطلوب من خلال جهاز Android قم بتحميل جهازك الخاص ثم قم بالوصول إليه من أي جهاز مثل الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

الملفات المخزنة على خوادم OneDrive القوية ثابتة ودائمة وسهلة المشاركة ، ويمكنك استخدامها لتخزين المعلومات الشخصية أو معلومات العمل. شيء آخر جدير بالملاحظة حول هذا البرنامج هو أن خوادمه غائمة ، مما يعني أنه يتم تخزين معلوماتك في أدوار مختلفة في العالم ، حتى يتمكن كل شخص في كل ركن من أركان العالم من القيام بذلك بأفضل وأعلى.

احصل بسرعة! إذا كان لديك مساحة صغيرة على جهاز Android الخاص بك وتبحث عن مساحة آمنة ودائمة لتخزينها ، فنحن نوصي باستخدام Microsoft OneDrive ويمكنك التأكد من أنك لن تندم على استخدامها!

تحميل OneDrive ويندوز 7 One Drive أفضل برنامج تخزين سحابي للاندرويد السحابة OneDrive apk تنزيل برنامج microsoft stream تسجيل الدخول OneDrive Google Drive


ميزات تطبيق Microsoft OneDrive Android الشهير:



  • شارك جميع الملفات
  • تحميل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا إلى حسابك الشخصي باستخدام النسخ الاحتياطي للكاميرا
  • نقل الملفات وحذفها وإعادة تسميتها وإنشاء مجلدات جديدة
  • افتح بعض الملفات في تطبيق OneDrive
  • سهولة البحث في الملفات والمجلدات

تحميل تطبيق one drive

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-