تنزيل تطبيق Microsoft SharePoint لنظام الاندرويد لمساعدتك على الاستمرار في التركيز والإنتاجية

تنزيل تطبيق Microsoft SharePoint لنظام الاندرويد لمساعدتك على الاستمرار في التركيز والإنتاجية



كما تعلم على الأرجح ، تم استخدام أجهزة الكمبيوتر لأول مرة على نطاق واسع في العمل الإداري والتنظيمي. لهذا السبب لدينا الآن المزيد من الأدوات الحاسوبية والمحاسباتية والمالية لأجهزة الكمبيوتر أكثر من أي شيء آخر.

بعض من الأدوات والبرامج الأكثر شعبية  في هذا المجال عمرها أكثر من ثلاثة عقود وتستخدم في جميع أنحاء العالم. عندما يتعلق الأمر بالبرامج المكتبية ، لا يمكنك نسيان منتجات Microsoft.

برامج Office هي مجموعة برامج المكتب الأكثر شيوعًا في العالم ، ويستخدمها مئات الملايين من الأشخاص حول العالم لأكثر من عقدين. تتضمن مجموعة البرامج هذه أدوات مختلفة للاستخدامات المختلفة. إحدى هذه الأدوات هي Microsoft SharePoint ، وهي مصممة خصيصًا للاستخدام في المؤسسات والمكاتب وهي واحدة من أفضل البرامج وأكثرها شيوعًا في مجال عملها ، والتي تستخدمها 78٪ من 500 شركة من شركات Fortune 500. بين عامي 2006 و 2011 وحدها ، باعت Microsoft أكثر من 36.5 مليون ترخيص مستخدم.

 قامت Microsoft بإصدار إصدار Android من هذا التطبيق الشهير لبعض الوقت ، واليوم نحن في خدمتك مع هذا التطبيق Microsoft SharePoint هو عنوان تطبيق SharePoint Android، تم تطويره بواسطة Microsoft Corporation وتم إصداره مجانًا على Google Play.

استخدمت Microsoft على نطاق واسع أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في تصميم هذا البرنامج ، بحيث يكون لديك أكبر تركيز وكفاءة عند العمل. يفهم الذكاء الاصطناعي ما تعمل عليه ، وكيف تعمل ، وكيف يرتبط عملك بعمل زملائك. هذا البرنامج يجعل جميع احتياجاتك من المحتوى والوثائق والخبرة والموارد الخاصة بالمؤسسة متاحة بسهولة ويعطي معنى جديدًا للعمل الجماعي والتنظيم.

تنزيل Microsoft SharePoint 3.21.0 - تطبيق Microsoft SharePoint لنظام الاندرويد لمساعدتك على الاستمرار في التركيز والإنتاجية


بعض ميزات  تطبيق Microsoft SharePoint Android :



  • سهولة البحث عن المواقع والأشخاص والملفات والمشاريع
  • ما عليك سوى النقر على أحد المستخدمين لتلقي بطاقة الاتصال الخاصة به ومعرفة ما يفعله ومن يعمل معه.
  • القدرة على إنشاء الأخبار والتقارير والحالة والتجارب والمزيد. ومشاركتها بسهولة مع الآخرين
  • تسجيل الدخول إلى المواقع المحلية وعبر الإنترنت
  • التوافق التام مع SharePoint Online و SharePoint Server 2013 وما فوق
  • القدرة على إضافة حسابات متعددة والتنقل بينها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-