قم بتنزيل Preposition Master Pro 1.4-build-18 - البرنامج التعليمي الممتع لقواعد اللغة الإنجليزية الاصدار المدفوع

لكل شخص طريقته الخاصة في تعلم اللغة الإنجليزية ، ومن خلال الدراسة والبحوث البسيطة ، يمكن أن نفهم أن التعلم من خلال اللعب والترفيه هو أحد أكثر طرق التدريس فعالية في العالم.

 بسبب هذه المشكلة ، كانت التطبيقات التعليمية تسعى لتحقيق هذا الهدف في السنوات القليلة الماضية ، وهي تحاول وضع محتوى مختلف في أذهان مستخدميها من خلال وسائل ترفيه مختلفة.

 Preposition Master Pro هو تطبيق تعليمي لقواعد اللغة الإنجليزية إنها لعبة وترفيه لنظام Android تم تطويرها بواسطة MasterKey Games .

 إذا نظرنا إلى النظام العام لهذا البرنامج وأردنا تلخيص طريقة تدريبه في بضع جمل ، يمكننا القول أن تدريبه يعتمد على التنسيب ؛ وبهذه الطريقة يتم إعطاء جملة وجزء منها غير مكتمل وعليك أيضًا اختيار الكلمة الصحيحة وفقًا لنوع القواعد النحوية بين الكلمات المعطاة.

يتم اختيار جميع الأسئلة وعرضها وفقًا لمستوى جاهزيتك ، ويتم فحص جميع جوانب القواعد. إذا أخطأت في اختيار الخيار الصحيح ، فسيتم النظر في عقوبة زمنية وبعد الانتهاء من نقطة ، سيتم عرضها بناءً على العدد الإجمالي للأخطاء وسرعتك.

لا تفوت وضع اللاعبين المتعددين ، بالإضافة إلى إظهار نقاط القوة لديك ، اختبر مهارات اللغة الإنجليزية لأصدقائك.

كورس قواعد اللغة الانجليزية pdf حروف الجر PDF كتاب انجليزي تعلم الانجليزية من الصفر pdf أهم جمل المحادثة الانجليزية PDF قواعد حروف الجر في اللغة الانجليزية pdf حروف الجر الانجليزية بالصور قاموس يحتوي على 73000 كلمة


تعلم قواعد اللغة الإنجليزية وحروف الجر مجانًا عن طريق وضع حروف الجر في مكانها الصحيح لتكوين جمل إنجليزية صحيحة. Preposition Master هي لعبة ممتعة وتعليمية للأطفال وطلاب اللغة الإنجليزية من جميع الأعمار الذين يرغبون في تعلم وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بطريقة أكثر تسلية.


Preposition Master هي أول لعبة من نوعها تم تصميمها وتطويرها بشكل كامل من قبل معلمين لمساعدة الطلاب على تحسين واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها كل متعلمي اللغة، وهي الاستخدام الصحيح لحروف الجر. مع أربعة مستويات بدءًا من مستوى المبتدئين إلى مستوى الخبراء. ويُشكل تطبيق Preposition Master تحديًا للجميع من المبتدئين إلى أكبر المحنكين في اللغة الإنجليزية. كما يعتبر مستوى الأمثال والأقوال طريقة رائعة لتعلم وتذكر العبارات والتعبيرات الإنجليزية الشائعة.

هذه هي المستويات :


مستوى المبتدئين: مثالي للأطفال. يحتوي هذا المستوى على جمل أسهل مع أقل عدد من حروف الجر للبدء بها.

مستوى المتخصصين: هذا هو المكان الذي تبدأ فيه زيادة الصعوبة. وهو مستوى رائع للمتعلمين الذين هم أبعد قليلاً في مغامرتهم لتعلم اللغة الإنجليزية.

مستوى المحترفين: رائع للمستخدمين الذين لديهم قاعدة صلبة باللغة الإنجليزية الذين يرغبون في تحديث مهاراتهم باستمرار.

مستوى الخبراء: فقط لأولئك الذين يتمتعون بأفضل مهارات اللغة الإنجليزية. هل أنت واحد منهم؟


هل لديك ما يلزم لتصبح الأستاذ البديل الرئيسي القادم؟ جرّب حظك في وضع لاعب واحد أو ضد الأصدقاء واللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم.

تعلم اللغة الإنجليزية مع ابتسامة على وجهك.

تحميل Preposition Master Pro 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-