تنزيل Square Home 3 - Launcher: Windows style Premium 2.1.0 - أفضل لانشر Windows 10 لهواتف الاندرويد

منذ إنشائه ، كان Windows هو نظام التشغيل الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا على أجهزة الكمبيوتر. لطالما سعت Microsoft إلى النجاح على الأجهزة الأخرى أيضًا.

قبل ظهور الهواتف الذكية من Microsoft ، تم تصنيع العديد من الهواتف المحمولة باستخدام Windows Mobile ، والتي تحتوي على ميزات أكثر من نظيراتها. مع ظهور الهواتف الذكية وأنظمة تشغيل Android و iOS ، توصلت Microsoft إلى نظام تشغيل جديد تمامًا للهواتف الذكية.
كان نظام التشغيل هذا يسمى Windows Phone وكان لعدة سنوات قادرًا على جذب العديد من العملاء. بعد أن اشترت Microsoft خط منتجات Nokia ، ركزت Microsoft على بناء هواتفها الذكية وإطلاق بعض الهواتف الرائعة.

لكن شعبية أنظمة التشغيل الأخرى لم تسمح بعرض هواتف Microsoft ، مما أدى إلى فشل ووقف إنتاج هواتف Microsoft الذكية. يمكن لأي شخص عمل مع هواتف Microsoft الذكية (Lumia) أن يؤكد أن واجهة المستخدم والقدرات المرئية لهذا الهاتف كانت أعلى في الرأس والرقبة من جميع الهواتف الحالية.

 فكر الكثير في محاكاة واجهة المستخدم لهذه الهواتف على أجهزة Android. كانت النتيجة ظهور مجموعة متنوعة من قاذفات Windows Phone لنظام Android. نحن اليوم في خدمتكم مع أحد أفضل مشغلات Windows 10.Square Home 3 - Launcher: يعد Windows style Premium  أحد أفضل قاذفات Windows 10 لنظام التشغيل Android ، التي طورتها مجموعة برامج Dev ChYK.

هذا البرنامج هو لانشر  مع تجربة مستخدم مريحة للغاية ، ومظهر جميل للغاية وبالطبع طاقة عالية للاستخدام في الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي وصندوق التلفزيون.

تنزيل Square Home 3 - Launcher Windows style Premium 2.1.0 - أفضل لانشر  Windows 10 لهواتف الاندرويد

 ميزات  Square Home 3 - Launcher: تطبيق Windows style Android :



  • التنقل الرأسي على الشاشة والتنقل الأفقي من صفحة إلى أخرى
  • واجهة نمط مترو رائعة ودعم الكمبيوتر اللوحي
  • تأثيرات البلاط الجميلة
  • يعرض الإخطارات والعد بجانب المربعات
  • يدعم مجموعة متنوعة من الشاشات بأحجام مختلفة ، حتى الأجهزة اللوحية الكبيرة
  • درج التطبيق الذكي: تصنيف أفضل باستخدام قوالب التطبيق
  • الوصول السريع إلى جهات الاتصال
  • خيارات تخصيص وفيرة

الإصدارات 2.0.5 الجديد 

- تم تغيير تصميم التطبيق جزئيًا - تمت إضافة "وحدة تحكم الوسائط" في خيارات التجانب المباشر - استبدل "واجهة المستخدم المظلمة" إلى "المظهر" لنظام Android 9.0+ - تمت إضافة "تعطيل التمرير السريع" في درج التطبيقات وخيارات جهات الاتصال - إضافة بعض "الرسوم المتحركة" الخيارات في خيارات نمط الرمز - إضافة "الحساب" في الخيارات الإضافية لتقويم الأحداث والفعاليات - تعرض مؤسسة جهات الاتصال في صفحة جهات الاتصال الخاصة بنوع القائمة - يمكنها الاحتفاظ بالمجلدات والفئات الحالية عند الاستعادة - إصلاح بعض الأخطاء وتحسينها

تحميل Square Home 3

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-