تنزيل برنامج Super File Explorer EX Premium - مدير ملفات متقدم وقوي لنظام الاندرويد

الملفات هي أهم أصل لأي نظام كمبيوتر. في الواقع ، تم إنشاء أجهزة الكمبيوتر لإنشاء الملفات وتعديلها وإدارتها. يتضمن كل ما نقوم به على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف لدينا سلسلة من العمليات على الملفات.

بالطبع ، في كثير من الحالات لا نتعامل مباشرة مع الملفات ، لكننا ننشئها أو نعدلها من خلال وسطاء ومن خلال برامج مختلفة. هناك أيضًا بعض أنواع الملفات التي لدينا وصول مباشر إليها واستخدامها لأغراض مختلفة.

 وتشمل هذه الملفات الصوتية والنصية وملفات الفيديو. بالطبع ، يعد وجود مدير ملفات على أي نظام كمبيوتر أحد أهم المتطلبات. لأن كل نظام كمبيوتر يحتوي على عدد كبير من الملفات التي يجب إدارتها باستخدام الأدوات المناسبة. على أنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل Windows و Mac ، هناك مديرو ملفات رائعون يجعلون إدارة الملفات سهلة للغاية.

Super File Explorer EX هو مدير ملفات قوي مع ميزات متقدمة لنظام تشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Meditation Inc. .
تحميل مدير الملفات للموبايل مستكشف الملفات ES تنزيل ملفات ES File Explorer File Manager ES File Explorer Pro تحميل تحميل برنامج ES File Explorer للكمبيوتر ES File Explorer APKPure ES File Explorer File Manager apk مدير الملفات هواوي ES File Explorer for PC ES File Explorer Pro APK تحميل File Manager تحميل

هذا البرنامج قادر على العمل بسهولة مع الملفات المضغوطة. يمكنه أيضًا الاتصال بالخوادم وإدارة الملفات عبر بروتوكول نقل الملفات.

 مع هذا التطبيق ، لم تعد بحاجة إلى استخدام الكابلات أو الطرق المعقدة لنقل ملفات الهاتف إلى جهاز كمبيوتر ، لأن نقل الملفات باستخدام هذا البرنامج يتم عبر Wi-Fi وبسرعة عالية. مدير الملفات هذا قادر على العمل بسهولة مع مجموعة متنوعة من الذاكرة الخارجية. إذا كان لديك وصول جذري ، فمن الممكن أيضًا تعديل ملفات نظام Android باستخدام هذا البرنامج.

 ميزات  Super File Explorer EX :


إدارة أنواع الملفات Root و FTP و SMB و SCP / SFTP و Sqlite و Zip و Rar و 7zip
خريطة القرص - تعرف على الملفات التي تشغل أكبر مساحة على القرص
الوصول إلى التخزين السحابي: Google Drive ™ ، Dropbox ، Box و.
انقل ملفات SSH (SFTP) و SSH Shell
الدعم الكامل ل OTG
قم بإنشاء الوصول إلى ملفات الهاتف على الكمبيوتر ، عبر متصفح واتصال Wi-Fi
عرض ملف سداسي
مشغل الأفلام والصور والصوت
عرض الصور المصغرة للملفات
عرض ملفات apk مثل الملفات المضغوطة
العمل مع ملفات نظام Android إذا كان لديك وصول الجذر

الجديد 


إصدارات v11.1111.11111 :

* انخفاض حجم التطبيق
* توصيل SMB، SCP / SFTP
* يدعم دروببوإكس، وجوجل درايف، ون درايف، صندوق
* مواضيع متنوعة
* مشغل الموسيقى والفيديو والصور
* عرض قاعدة البيانات

تحميل Super File Explorer EX Premium

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-