تنزيل برنامج TEDICT الكامل 6.9 - الإملاء باللغة الإنجليزية / التحدث / الاستماع - برنامج تحسين اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد

[TEDICT - الإملاء / التحدث / الاستماع v6.9 باللغة الإنجليزية [مفتوح] زيادة قدرة تطبيقات اللغة الإنجليزية لإصدار Android



يتطلب تعلم اللغة الإنجليزية جهدًا مستمرًا والاستماع إلى دروس مختلفة ؛ ولكن ليس فقط الاستماع هو المهم ، وفي كثير من الحالات ، لا يمكن التعرف على بعض الكلمات بسهولة عند التسريع. هناك العديد من الطرق لزيادة هذه القدرات باللغة الإنجليزية ، وهي واحدة من أفضل الشركات الناشئة التي تعمل بنظام Android. TEDICT - الإملاء / التحدث / الاستماع المدفوع باللغة الإنجليزية مقفلعنوان التطبيق هو زيادة قدرة اللغة الإنجليزية لنظام Android ، والتي تم تطويرها بواسطة CoCO SWING.

 مع نظام تدريب خاص ، يساعدك هذا البرنامج على زيادة إتقان الاستماع وكذلك كتابة اللغة الإنجليزية والتقدم يومًا بعد يوم. نظام التشغيل في بدء التشغيل هذا هو أنك تقوم أولاً بتشغيل مقطع فيديو والاستماع إلى ما يجب أن تقوله ، وفي نفس الوقت أثناء تشغيل الفيديو ، يجب أن تكون قادرًا على كتابة الكلمات التي يقولها المتحدث! يفحص هذا بدء التشغيل جميع النصوص والكلمات التي كتبتها ويعبر عنها في حالة وجود أي أخطاء.

إن سرعة تشغيل مقاطع الفيديو في هذا البرنامج متروك لك وأنت قادر على زيادتها وفقًا لقدراتك. لا يهم أين أنت ، لأن النظام التعليمي ليس له قيود على التنفيذ ، والجميع قادر على الاستفادة منه لزيادة مهاراتهم. على عكس بعض البرامج المشابهة ، يتم تحديث جميع مقاطع الفيديو في هذه المجموعة بشكل دوري ويتم توفير أحدث مقاطع الفيديو للمستخدمين.

تنزيل برنامج  TEDICT الكامل 6.9 - الإملاء باللغة الإنجليزية  التحدث  الاستماع - برنامج تحسين اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد

لتصبح جيدًا في اللغة الإنجليزية ، تحتاج إلى الاستماع إليها كثيرًا ، ولكن مجرد الاستماع إلى اللغة الإنجليزية لا يكفي. تمامًا مثل اللغات الأخرى في العالم ، تحتوي اللغة الإنجليزية على العديد من الكلمات المتشابهة التي يصعب تمييزها عن طريق الاستماع. لهذا السبب يجب أن تكون قادرًا على تأكيد ما إذا كنت سمعتهم جيدًا.

المفتاح لاكتساب الخبرة في إتقان الإملاء!

عندما تستمع إلى السماعة وتكتب الكلمات ، سيقوم البرنامج بفحصها ، حرفًا بحرف.
لأنه لا يستغرق سوى فترة قصيرة من الوقت ، يمكنك استخدامه في الحافلة أو المترو. يمكنك أيضًا استخدامه كمشاهد TED من خلال وظيفة الفيديو مع تنشيط الترجمة.

الميزة البارزة هي أن هناك عددًا كبيرًا من محاضرات TED تتم إضافتها باستمرار ، مما يعني كمية غير محدودة من المواد التعليمية المتاحة لك.
يتيح لك TEDICT تنزيل أكبر عدد تريده من محاضرات TED ، لذلك ستحصل دائمًا على مواد تعليمية جديدة.

 تحميل تطبيق TEDICT

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-