تنزيل Themes 10.0.11.305 - تطبيق السمة الرسمي من Huawei لنظام الاندرويد

واحدة من الميزات الرائعة لنظام Android هي مرونته العالية. هذه هي الميزة التي جعلت من الممكن استخدام Android من قبل العديد من الشركات حول العالم في مجموعة متنوعة من المنتجات مع مجموعة متنوعة من الأجهزة.

 بمجرد تقديم Google لنظام Android ، بدأت العديد من الشركات في تعديله لجعله يبدو وكأنه نظام تشغيل مخصص. كانت معظم هذه التعديلات على المظهر وواجهة المستخدم لنظام التشغيل. لقد مر وقت طويل منذ أن كان لدى كبرى الشركات المصنعة لمنتجات Android ، مثل Samsung و HTC و Sony و Huawei و… واجهة مستخدم خاصة بهم ، وتحديثها في كل مرة باستخدام هواتف جديدة لتقديم ميزات. ميزات أكثر وفريدة لإرضاء المستخدمين وعملائهم.

 كان أداء الشركات المصنعة الصينية مثل Huawei و Xiaomi أفضل بكثير في هذا الصدد ، ولواجهة المستخدم الخاصة بهم إمكانات واسعة في تخصيص وتحرير أجزاء مختلفة.

 يمكن إجراء معظم هذه التعديلات من خلال تطبيق افتراضي يتم تثبيته على الأجهزة. اليوم ، نحن في خدمتكم مع خطة Huawei للقيام بذلك.الموضوعات هي عنوان التطبيق الرسمي لشركة Huawei لمختلف الموضوعات والتحرير الشامل في واجهة مستخدم الشركة ، لنظام التشغيل Android .

في هذا البرنامج ، يمكنك العثور على جميع أنواع السمات في فئات مختلفة وتطبيقها على واجهة مستخدم الهاتف بمجرد لمس زر. تم تصميم ونشر السمات من قبل العديد من الشركات المصنعة ، ويمكن العثور على العديد من التصميمات الإبداعية بينهم. تم تصميم بعض السمات لمحاكاة واجهة الهواتف الأخرى (مثل هواتف Apple) ، بالإضافة إلى تغيير الرموز والأجزاء الأخرى من الواجهة ، فإنها أيضًا تغير المؤثرات الصوتية للجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من خلفيات جميلة وعالية الجودة في فئات وموضوعات مختلفة وتطبيقها بسهولة على الجهاز.

تنزيل Themes 10.0.11.305 - تطبيق السمة الرسمي من Huawei لنظام الاندرويد


بعض ميزات  تطبيق Android Themes :



  • لديها مجموعة متنوعة من المواضيع في مختلف الفئات والمواضيع
  • لديها مجموعات جميلة جدا من الخلفيات
  • تحديث المواضيع وإضافة خلفيات على أساس منتظم
  • إدارة سهلة للسمات التي تم تنزيلها ولا حاجة لتنزيلها مرة أخرى

تحميل التطبيق 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-