تنزيل TiviMate IPTV Player Premium 2.8.0 - تطبيق لتشغيل ملفات IPTV و روابط m3u النسخة المدفوعة

TiviMate IPTV Player v2.8.0 - Android   IPTV Player Premium ونسخة كاملة من البرنامج


التلفزيون موجود في عالمنا منذ ما يقرب من مائة عام ، ولم تتضاءل شعبيته أبدًا خلال هذا الوقت. سبب هذه الشعبية العالية هو تقديم مجموعة متنوعة من البرامج لمختلف الأذواق والأعمار.
هناك العديد من البرامج المختلفة على التلفزيون لكل الأذواق. إن وجود قنوات تلفزيونية مختلفة جعل من الممكن للمستخدمين الحصول على مجموعة واسعة من الخيارات والقدرة على اختيار ومشاهدة البرامج التي تناسب أذواقهم بين عدد كبير من البرامج.

 بمرور الوقت ، كان هناك عدد من الطرق للوصول إلى البرامج التلفزيونية ، بما في ذلك التلفزيون الكبلي والهوائي والأقمار الصناعية. في عالم اليوم حيث الإنترنت في كل مكان ويمكن الوصول إليه أكثر من أي وقت مضى ، هناك طريقة جديدة للوصول إلى شبكات التلفزيون المعروفة باسم iptv.

 في هذه الطريقة ، بدلاً من استقبال الإشارات التلفزيونية عبر الكابل والهوائي و. ، يتم بثها على الإنترنت ، وباستخدام جهاز الاستقبال ، received ، وهو برنامج ، يتم استقباله وعرضه على التلفزيون.
تم اختراع هذه الطريقة لأجهزة التلفزيون الذكية التي لديها القدرة على تثبيت البرنامج ، وقد لقي استقبالًا جيدًا من قبل المستخدمين. في بعض خدمات iptv ، يمكن للمستخدم عرض أي برنامج في أي وقت.
تنزيل TiviMate IPTV Player Premium 2.8.0 - تطبيق لتشغيل ملفات IPTV و روابط m3u النسخة المدفوعة

بهذه الطريقة ، لن تفقد أي برامج بعد الآن ويمكنها تشغيل المسلسلات والأفلام وما إلى ذلك. راقب كلما وحيثما أمكن. اليوم نحن في خدمتكم مع برنامج لاستخدام خدمة تلفزيون الإنترنت. تم اختراع هذه الطريقة لأجهزة التلفزيون الذكية التي لديها القدرة على تثبيت البرنامج ، وقد لقي استقبالًا جيدًا من قبل المستخدمين.
TiviMate IPTV Player هو تطبيق لاستخدام خدمة Internet TV لنظام Android ، تم تطويره بواسطة AR Mobile Dev.
تم تصميم هذا التطبيق للاستخدام على أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android أو أجهزة فك التشفير مع نظام التشغيل هذا. لاحظ أن البرنامج نفسه غير قادر على توفير خدمة Internet TV ويجب عليك إدخال الحساب المرتبط بخدمتك للبرنامج حتى تتمكن من استقبال المحتوى وعرضه باستخدامه. تتيح الواجهة الحديثة للتطبيق استخدامه بسهولة على أي نوع من الشاشة.

 ميزات  TiviMate IPTV Player لنظام Android :



  • واجهة مستخدم حديثة ومتطورة محسنة للاستخدام على الشاشات الكبيرة.
  • يدعم قوائم تشغيل متعددة
  • قم بتحديث قائمة البرامج التلفزيونية في نفس وقت تحديثها بواسطة الموفر
  • القدرة على إنشاء قائمة بالقنوات المفضلة
  • القدرة على البحث عن البرامج


تطبيق TiviMate IPTV Player أداة رائعة لاستخدام IP TV الذي يوافق عليه مستخدمو Android يسجلون 4.1 من 5.0 من المستخدمين. الآن يمكنك تنزيل الإصدار المميز من هذا البرنامج بكل الميزات والإمكانيات

إصدارات v2.8.0 : 


* تسجيل مخصص (تاريخ / وقت ومدة بدء مخصص)
* إعدادات لإخفاء البرامج الحالية والبرامج السابقة
* استكشاف أخطاء تسجيل SMB وإصلاحها
* استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتحسينات

تحميل تطبيق TiviMate IPTV Player Premium

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-