تنزيل Truecaller - Caller ID Premium v11.9.6 - معرفة هوية المتصل وحظر الرسائل غير المرغوب فيها الإصدار Premium مع جميع الميزات المتاحة

Truecaller - Caller ID & Block Premium v11.9.6 - رقم الاتصال الاحترافي ورقم تطبيق Android
الإصدار Premium مع جميع الميزات المتاحة


Truecaller: معرف المتصل وحظر الرسائل غير المرغوب فيها و Dialer Premium هو أفضل برنامج يمكن تنزيله لتحديد جهات الاتصال المجهولة وحظر الإعلانات والمكالمات غير المرغوب فيها التي نشرتها True Software Scandinavia AB لنظام التشغيل Android .


TrueCaller هو أداة تمكنك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه، مما يعني أنه بإمكانك حجب أي أرقام غير مرغوب بها، حتى لا يقوموا بالاتصال مجددًا نهائيًا.

بالإضافة إلى خاصية التعرف على هوية المتصل، والتي ستحتاج إلى اتصال بشبكة الوايفاي أو الجيل الثالث من الإنترنت 3G لاستخدامها، يتضمن TrueCaller بعض الخواص الأخرى المميزة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام صور من على الفيسبوك، تويتر، أو جوجل بلاس، لتخصيص الشاشة التي تظهر عند اتصال أصدقائك أو جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك.

عندما تتلقى اتصالات من أرقام غير معروفة، TrueCaller سيخبرك بعدد الأشخاص الذين صنفوا هذه الرقم كرقم غير مرغوب فيه. وهذا يساعدك على التعرف سريعًا على ما إذا كانت المكالمة مجدية أو مهمة - أم لا.

TrueCaller هو تطبيق مفيد لأي شخص ضاق ذرعًا بموظفي التسويق الإلكتروني أو أي مكالمات أخرى غير مرغوب فيها. عند تثبيت هذا التطبيق، لن تحتاج إلى تجنب أي مكالمات غير مرغوب فيها مجددًا.


يتيح النظام القوي وقاعدة البيانات العالمية لهذا التطبيق للجميع تلقي معلومات المتصل بسرعة مع مواصفاته المختلفة إذا تلقوا مكالمة مجهولة.

يمكن اعتبار Trocaller هاتفًا عالميًا مشتركًا يمكن للجميع من خلاله تسجيل معلوماتهم وفقًا لتقديرهم الخاص ، بحيث إذا اتصلوا بالآخرين ، يمكن لأي شخص التعرف عليها ، بالإضافة إلى نظام عالمي آخر. يحتوي على الملايين من أرقام الإعلانات والرسائل غير المرغوب فيها ، ولن تتلقى مكالمات غير مرغوب فيها باستخدام نظام مكافحة الإعلانات.

علاوة على ذلك يحتوي Truecaller على لوحة ترقيم رسومية يمكنك طلبها والاتصال بها في أي وقت. فقط تذكر أنك تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للبحث في النظام العالمي لهذا التطبيق ، وتحتاج أيضًا إلى إدخال معلوماتك الكاملة في بداية البرنامج للتسجيل والتثبيت.
تنزيل تروكولر 2019 تحميل برنامج Truecaller الاصدار القديم برنامج كشف اسم صاحب الرقم تروكولر بحث بالرقم اون لاين برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم كشف اسم المتصل بدون برنامج تروكولر بحث بالاسم Truecaller موقع

بعض ميزات  تطبيق Truecaller - Caller ID & Block Premium Android:



  • القدرة على البحث في قاعدة البيانات العالمية للحصول على معلومات حول أرقام مجهولة
  • القدرة على إضافة رقمك الشخصي إلى قاعدة بيانات مكالمات التطبيق
  • مكالمات إعلانية نظام ذكي لمكافحة البريد العشوائي مع ملايين من الأرقام العشوائية المحددة
  • صفحة طالب المهنية والجرافيك
  • نسخ أرقام الاتصال من أي تطبيق
  • قم بإعداد المكالمات مباشرة من خلال التطبيق

تحميل Truecaller premuim apk

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-