تحميل تطبيق Valerie - ثيم Valerie الجميل لنظام الاندرويد Substratum

Substratum Valerie v16.0.0 - تعيين خلفية لجميع أجزاء Android  
الإصدار المدفوع 


عندما يتعلق الأمر بتخصيص وتغيير مظهر نظام التشغيل ، لا يمكن لأي نظام تشغيل محمول العثور على خصم Android. Android هو نظام تشغيل مفتوح ومرن يسمح لأي مستخدم بالتحرير.

 تم تطوير مجموعة متنوعة من الأدوات لتخصيص أجزاء مختلفة من نظام التشغيل ، وأكثرها استخدامًا وشعبية قاذفات. تم استبدال المشغلات بشاشات رئيسية وقوائم تطبيقات Android ، مما أدى إلى تغيير كبير في واجهة نظام التشغيل.

 ولكن لمزيد من التعديلات ، لا يمكنك الاعتماد على قاذفات. لإجراء تعديلات مثل تغيير سمة Android العامة ، قم بتطبيق اللون المطلوب على جميع القوائم وما إلى ذلك. فعلت ، بحاجة إلى موضوع المحرك.

يعتبر Substratum Engine Theme واحدًا من أكثر سمات محرك Android قوة وشعبية والتي تمكن المستخدم من تطبيق أي نوع من التحرير في الواجهة. من أجل تسهيل قيام المستخدمين بهذه التعديلات ، تم إنشاء سمات مختلفة من قبل مطورين مختلفين لموضوع المحرك هذا ، والذي يمكن تنزيله وتثبيته لتغيير المظهر العام لنظام Android في بضع ثوانٍ.

حتى الآن ، قدمنا ​​العديد من الموضوعات من هذا النوع  لاستخدامك ، واليوم نحن في خدمتك بموضوع آخر جميل جدًا.

فاليري عنوان موضوع جذاب للغاية وملفت للنظر لموضوع محرك Substratum هو لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة DeadmanxXD .
هذا الثيم  هو واحد من أفضل وأجمل السمات التي يمكنك العثور عليها لموضوع محرك Substratum. بعد تطبيق السمة ، جميع قوائم Android ، بما في ذلك قائمة الإعدادات السريعة وقائمة الإشعارات وقائمة إعدادات Android وإعدادات الكاميرا وما إلى ذلك. يصبح واضحًا ويتم عرض الصورة كخلفية لهم. في الواقع ، باستخدام هذا المظهر ، يمكنك تعيين صورة الخلفية لجميع أجزاء Android ، وبالتالي إنشاء واجهة مستخدم جميلة وفريدة من نوعها.

يحتوي الموضوع على أكثر من مائة غطاء بألوان وتصميمات مختلفة إلى جانب خطوط جميلة جدًا تمنحك مجموعة واسعة. لاحظ أنه يجب تثبيت تطبيق Substratum على هاتفك لاستخدام السمة.


تحميل تطبيق  Valerie  - ثيم  Valerie الجميل لنظام  الاندرويد  Substratum

تعديلات  إصدار V16.0.0 : 


* تصحيح لـ YouTube
* تصحيح لتطبيق Google
* تصحيح رموز الإعدادات
* تصحيح لـ Gmail
* إصلاح الأخطاء والتحسينات

تحميل تطبيق VALERIE


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-