قم بتنزيل VivaVideo Pro: Video Editor 6.0.4 - أفضل تطبيق لتسجيل وتحرير الفيديو الاندرويد

VivaVideo Pro: Video Editor هو برنامج فيديو وكاميرا شائع ورائع من استوديو البرمجة QuVideo لنظام Android ، وهو متاح في نسختين مجانيتين ومدفوعتين ، وسنقدم اليوم الإصدار المدفوع .

 وقد تم شراؤه أكثر من 500000 مرة من قبل مستخدمي Android حول العالم وهو واحد من الأكثر شعبية. قد تكون أيضًا أحد المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على مقاطع الفيديو التي تحصل عليها بأعلى جودة ممكنة ، أو تطبيق تأثيرات مذهلة عليهم وجعل مقاطع الفيديو تبدو احترافية وجذابة للغاية ،

برنامج تسجيل الفيديو VivaVideo Pro : محرر الفيديومع عشرات الميزات الرائعة ، يمنحك ضمان أنه سيجلب لك أفضل تسجيل فيديو للحظة على هاتف Android الخاص بك!

 VivaVideo Pro: محرر الفيديو لتعتقد أن البرنامج لا يمكنه تلبية احتياجاتك ، ولكن ميزات البرنامج التي تراها ستسحرك بلا شك ولن تتمكن من التخلي عنها وسنقدمها لك. نحن نقدم لك أعزاء!

تطبيق VivaVideo: Pro Video Editor المدفوع بدون علامه مائيه، هو تطبيق رائع لصنع وتحرير الفيديو. وبمساعدة هذا البرنامج ، ستتمكن من إنشاء الفيديو من الصور ، ثم إضافة الموضوع ، والموسيقى ، والنص ، والملصق ، و … إلى الفيديو الذي قمت به ، وهذا جزء فقط من هذا التطبيق الرائع والشائع ؛ حيث يمكنك تخصيص الأجزاء من قم بفصل مقاطع فيديو متعددة وأنشئ مقطع الفيديو الخاص بك وقم بتحريره ومشاركته مع أصدقائك.

تطبيق VivaVideo Pro مهكر عبارة عن برنامج كامل للتصوير والتحرير والتأليف والتعديل والتحرير. على الرغم من عدم شعبيته ، فقد تم تحميله من قبل الملايين على هوانف الأندرويد. ويمكنك تحميل تطبيق VivaVideo Pro اخر اصدار للاندرويد بصيغة apk رابط مباشر من لينك التحميل في اخر هذا المقال.



قم بتنزيل VivaVideo Pro Video Editor 6.0.4 - أفضل تطبيق لتسجيل وتحرير الفيديو الاندرويد

 ميزات  VivaVideo Pro: تطبيق Android Editor:



  • توفير محرر فيديو قوي جدا وممتاز
  • تطبيق Android الأول مع دعم أوضاع الالتقاط المتعددة
  • توفر +60 تأثيرات جميلة للغاية للاستخدام
  • قم بإنشاء مقاطع فيديو ومقاطع رائعة من صور المعرض
  • إمكانية دمج مقاطع لك مع قوالب أنيقة، فان و الإبداع
  • تقديم تقديم سريعة وprofe الصورة التحرير sional للمستخدمين
  • القدرة على حفظ مقاطع الفيديو المحررة أو المشاركة السهلة
  • توفير مجموعة متنوعة من السمات والمؤثرات المجانية للتنزيل
  • مشاركة تعمل على Facebook و YouTube والشبكات الاجتماعية الأخرى

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-