تنزيل تطبيق WhatsTools for WA Status Saver ، Chat ، Tricks Pro ميزات رهيبة لتطبيق الوات ساب 2020

WhatsTool: Toolkit for WhatsApp‏



مما لا شك فيه ، أن جميع المستخدمين على دراية بـ WhatsApp Messenger ؛ واحد من أفضل رسل Android يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم للتواصل. WhatsApp ، مثل الرسل الآخرين ، له قيود يمكن أن تساعد في التحكم في سياسات الخصوصية ومنع مشاكل الأمان.

 لكن بعض هذه القيود غير ضرورية للغاية! هذا هو السبب في أن بعض المطورين يحاولون إزالة هذه القيود عن طريق إطلاق أدواتهم الخاصة. WhatsTools for WA Status Saver ، Chat ، Tricks Pro مفتوح العنوان عبارة عن مجموعة من تطبيقات WhatsApp التي طورتها EveryDay Tools لنظام Android .

يتم تضمين أدوات مختلفة في هذا التطبيق الرائع ، ومن بينها يمكننا ذكر القدرة الخاصة على تخزين الحالات ، بحيث يمكنك استخدامها لمشاركة أي صورة وفيديو شاركه الجمهور. احفظ نفسك وشاركها مع الآخرين.

 إذا كنت ترغب في إرسال رسالة محددة إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، فلن تحتاج إلى قضاء بعض الوقت وفي وقت قصير جدًا وبإشارة واحدة فقط ، ستتمكن من إرسال رسالتك إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك التطبيق إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة لأي احتياجات لمجموعة متنوعة من صور GIF وحالات التسمية التوضيحية.

تنزيل تطبيق  WhatsTools for WA Status Saver ، Chat ، Tricks Pro ميزات رهيبة لتطبيق الوات ساب 2020


🏆Status Saver for WhatsApp - تطبيق Save Download Status 🏆 هو تطبيق مخصص للحفظ و Status download لتنزيل جميع مقاطع الفيديو والصور من

بعض ميزات WhatsTools لتطبيق WA Status Saver ، Chat ، Tricks Android:



  • القدرة على إرسال رسالة محددة لجميع جهات الاتصال الخاصة بك مع تلميح واحد فقط
  • القدرة على تخزين الحالات ومشاركتها مع الآخرين
  • مجموعة من التسميات التوضيحية لحالات مختلفة في فئات مختلفة
  • القدرة على بدء الدردشة مباشرة مع الآخرين دون الحاجة إلى حفظ رقم الاتصال الخاص بهم
  • مجموعة من صور متحركة ومضحكة متنوعة
  • كيفية إرسال رد سريع على الرسائل الواردة

تحميل التطبيق 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-