تحميل WiFi Automatic - WiFi Hotspot Premium 1.4.7.0 - تطبيق Automatic WiFi لهواتف الاندرويد

WiFi Automatic - WiFi Hotspot Premium v1.4.7.0 - تطبيق Android WiFi Automatic
للإصدار المميز مع جميع الميزات المقدمة لك


كما تعلم ، فإن إحدى الطرق الأكثر استخدامًا للوصول إلى الإنترنت بين مستخدمي شبكات Wi-Fi هي تشغيلها عدة مرات خلال اليوم وتلقي رسائل من أصدقائنا على الشبكات الاجتماعية والمراسلين.
 يحتاج البعض منا إلى تحديث وتلقي الرسائل بأقل تأخير ممكن بسبب وجود أعمالنا الخاصة أو بعض الأنشطة اليومية الأخرى! واحدة من أفضل الطرق للحصول على جميع رسائلك في الوقت المحدد هي استخدام اتصال Wi-Fi تلقائي! WiFi Automatic - تم فتح WiFi Hotspot Premium كبرنامج ذكي لأتمتة اتصال WiFi لأجهزة Androidتم تطويره ونشره بواسطة Kimcy929.

يساعد التطبيق مستخدميه على تشغيل وإيقاف Wi-Fi تلقائيًا بطرق متنوعة ، وكل شيء يسير تلقائيًا تمامًا. هناك عدة طرق مختلفة لتشغيل الاتصال وإيقافه ، وهي واحدة من أكثر الطرق استخدامًا عند تشغيل الشاشة وإيقاف تشغيلها ، والتي لها أيضًا تأثير كبير على توفير البطارية.

بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام Wi-Fi التلقائي ، ستتمكن من تحويل جهازك إلى موجه Wi-Fi وتمكين نقطة اتصال الهاتف المحمول أو تعطيلها تلقائيًا.
تحميل برنامج WiFi Hotspot للاندرويد برنامج استقبال وارسال الوايرلس للاندرويد تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot تحميل برنامج واي فاي للجوال تشغيل الهوت سبوت مع الواى فاي تحميل برنامج WiFi Free للاندرويد تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر العادى تحميل برنامج NetShare للكمبيوتر

WiFi Automatic - WiFi auto connect Android APP

قم بتشغيل / إيقاف تشغيل WiFi تلقائيًا لإدارة البطارية بشكل أفضل وتوفير وقتك.

WiFi WiFi Connect - WiFi Hotspot هو التطبيق الذي يساعدك على الاتصال وإيقاف اتصال WiFi ، Mobile Hotspot تلقائيًا ، وهذا يساعدك على إدارة البطارية على هاتفك بشكل أفضل.

بعض ميزات  WiFi Automatic - تطبيق WiFi Hotspot Premium Android:



  • يدعم العديد من أوضاع تشغيل وإيقاف Wi-Fi
  • يتم إيقاف تشغيل Wi-Fi تلقائيًا عندما تصل البطارية إلى مستوى معين
  • قم بتنشيط Wi-Fi عند تشغيل برنامج خاص
  • تخطط شبكة Wi-Fi لتشغيل شبكة Wi-Fi وإيقاف تشغيلها في أيام معينة
  • نقطة اتصال متنقلة تلقائية

تنزيل تطبيق WiFi Automatic - WiFi Hotspot Premium

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-