تنزيل تطبيق Xodo PDF Reader & Editor - أداة PDF الأقوى والأكثر شعبية لهواتف الاندرويد

Xodo PDF Reader برنامج مجاني مائة بالمائة من Xodo Technologies studio لعرض وتحرير مستندات PDF بسهولة لأجهزة Android التي يمكنك بسهولة عرض ملفات PDF وهوامشها وتعليقاتها على الملفات قم بإضافة ملفات PDF ، وملء تنسيقات PDF ، وإجراء التحويلات بأسهل طريقة ، وحتى الاتصال بنصوص Dropbox و GDrive  ومزامنة الملفات!

يتم تضمين مجموعة واسعة من الميزات في هذا التطبيق ، باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك فتح ملفات PDF ، ووضع الملاحظات فيها ، وتوقيعها رقميًا ، وملء النماذج فيها. أو مشاركتها. من الممكن أيضًا المزامنة مع Google Drive وخوادم Dropbox عبر الإنترنت.ليس لديها برنامج وخالية من الإعلانات المزعجة!


  • تطبيق Xodo PDF Reader & Editor لقراءة وتعديل ملفات الكتب الإلكترونية PDF والمستندات النصية بأنواعها، قم بإدارة مستنداتك المتنوعة وأضف الملاحظات والتعليقات إليها، وأنشئ ملفات PDF جديدة بعدة طرق.



  • عند فتح التطبيق ، سيبحث تلقائيًا عن جميع ملفات PDF والمستندات في ذاكرة الهاتف أو في الذاكرة الخارجية ، ويتم عرض الملفات المختلفة في مجموعات وفقًا للمجلد الذي تتواجد فيه ، وكذلك حجم الملف وتاريخ التعديل الأخير.



  • يمكنك عرض الملفات في الواجهة على شكل قائمة أو أعمدة بعدة أحجام ، ويمكن فرز الملفات حسب الاسم أو عن طريق التعديل الأخير ، بالإضافة إلى إمكانية تصفية الملفات وعرضها فقط مستندات PDF أو Office ، أو عرض جميع الملفات معًا.



  • عند فتح ملف PDF أو مستند ، يمكنك التبديل بين صفحات المستند من خلال التمرير سريعًا لليمين واليسار ، ويمكنك تغيير طريقة عرض صفحات المستند والتمرير لأعلى ولأسفل ، ويمكنك تغيير خلفية المستند إلى الوضع الداكن أو الألوان الأخرى.



  • في الأسفل ، يوجد شريط يمكنك من خلاله الانتقال بسرعة من صفحة إلى أخرى ، أو عرض جميع الصفحات في وضع المعاينة ، بالإضافة إلى عرض الصفحات التي وضعت عليها علامة مميزة ، وكذلك رؤوس المستندات إن أمكن ، بالإضافة إلى عرض العناصر التي أضفتها مسبقًا.
  • يمكنك تحرير ملفات PDF بإضافة العديد من العناصر إلى المستند. عندما تبقي الصفحة مضغوطة في الوثيقة ، تظهر عدة خيارات لإضافة عناصر مثل إضافة الخطوط والمربعات ، أو إضافة توقيعك بكتابتها أولاً في قسم منفصل.


  • يمكنك أيضًا إضافة نصوص إلى المستند أو التعليقات ، وكذلك الرسم بحرية على أي جزء من المستند لتحديد العناصر المهمة ، ويمكن أيضًا إضافة الصور إلى المستند ، وعند تحديد نص في المستند ، يمكنك يمكن نسخها أو ترجمتها أو وضع الخطوط في الأسفل.
تحميل برنامج Xodo PDF للكمبيوتر أفضل برنامج PDF للأندرويد برنامج للتعديل على ملفات PDF للاندرويد Xodo pdf reader editor premium Telecharger xodo pour pc Xodo iOS برنامج ترجمة ملفات PDF للاندرويد تحميل برنامج PDF للموبايل سامسونج


 ميزات Xodo PDF Reader & Annotator لنظام Android:



  • عرض مستندات PDF بشكل عام مع تعليق توضيحي (مخطط التعليق)
  • تحويل سهل للصور في معرض الجهاز إلى ملفات PDF
  • هناك مجموعة واسعة من الأدوات المختلفة ل اختيار اللون ، الحجم ، الشفافية وهلم جرا
  • من السهل تنظيم و إدارة الملفات والمستندات PDF على الجهاز
  • امتلاك القدرة على الاتصال بأشخاص متعددين للاتصال بالخادم عبر الإنترنت للعمل الجماعي!
  • القدرة على الاتصال بخدمات Dropbox أو GDrive للمزامنة



نسخة معدلة 5.0.12

- تعيين رمز جديد
- لا يدعم Google Picker سوى Google Drive و OneDrive الآن
- يضيف شريط أدوات جديد لإعداد حقول نموذج PDF
- ستمحى الممحاة الآن كل من حدود الحبر والتعليقات التوضيحية غير الحبرية
- دعم أداة الممحاة عند الضغط على زر S Pen الأساسي
- دعم الصور في وضع القراءة
- يتم الآن دعم ملف نصي بامتداد .txt
- ميزة لقطة شاشة لنسخ أقسام صفحة PDF كصورة
- تمت إضافة دعم اللغة الكورية
- العديد من تحسينات تجربة المستخدم وتحسينات الاستقرار

تحميل Xodo PDF للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-