تنزيل برنامج Yammer تطبيق اتصال تنظيمي شامل وكامل لنظام الاندرويد

Yammer v5.6.49.2142 - منصة اتصالات شاملة وكاملة للمؤسسات وفرق العمل 
النسخة الأصلية من البرنامج   


واحدة من الاحتياجات الأساسية لأي منظمة ومكتب وفريق عمل هو أن يكون لديك مسار اتصال فعال وسريع بين الأعضاء. في المنظمات وفرق العمل ، كل عضو لديه مهام تكمل أو تتوقع عمل الأعضاء الآخرين. لذلك ، من الضروري للغاية وجود اتصال فعال وسريع بين الأعضاء لدفع عجلة العمل وتحقيق النتيجة الصحيحة.

اليوم ، نحن في خدمتكم من خلال برنامج تم تصميمه وبناؤه بهدف إنشاء مسار الاتصال هذا. انتحبعنوان التطبيق لإنشاء النظام الأساسي الصحيح للتواصل بين جميع موظفي المؤسسة هو لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة مجموعة البرامج Yammer، Inc.

 باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك أن تكون على اتصال دائم بزملائك في مكان العمل وخارجه. يوفر Yamer طريقة ملائمة لتبادل الرسائل والمعلومات بين الموظفين والمديرين ويساعد على إنشاء ثقافة عمل الشركة.

في Yamer ، يمكن إنشاء مجتمعات مختلفة داخل المنظمة ويمكن دعوة مجتمعات أخرى للمشاركة فيها. هذه المجتمعات هي منصة جيدة لتبادل المعلومات والأفكار حول موضوع أو مشكلة معينة وستلعب دورًا رئيسيًا في النمو الشخصي والجماعي لموظفي المنظمة.
باستخدام Yamer ، يمكنك حضور الأحداث والتجمعات الحية والتعرف على رؤى إدارة المؤسسة. يمكنك أيضًا التواصل بسهولة مع هذا التطبيق والعثور على الأشخاص الذين يتفقون معك.

مع Yamer ، أنت على بعد لمسة واحدة من التواصل مع الزملاء وإدارة المؤسسة ، ويمكنك تتبع الأحداث والإعلانات والأشياء المهمة الأخرى في هذا الحدث ، ولا تفوت أي أحداث مهمة عن طريق تلقي الإشعارات.

تنزيل برنامج Yammer Yammer Log in


بعض ميزات  تطبيق Yammer Android :



  • إنشاء اتصال سريع وآمن ومريح مع الزملاء الآخرين وإدارة المؤسسة
  • القدرة على إنشاء مجتمعات مواضيعية مختلفة ودعوة الآخرين للمشاركة
  • القدرة على الانضمام إلى المجتمعات التي بناها الآخرون
  • المشاركة في الأحداث الحية والاجتماعات والتجمعات
  • شارك معرفتك مع الآخرين واستخدم معرفتهم عن طريق طرح الأسئلة والحصول على الإجابات
  • تلقي أحدث إعلانات الشركة والأحداث الهامة مع الإخطارات
  • واجهة مستخدم ذكية مع تصميم بسيط ومضغوط

تحميل تطبيق yammer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-