قم بتنزيل Yandex Launcher 2.3.6 -لانشر فائقة الخفة وبسيطة Yandex لنظام الاندرويد

غالبًا ما يتم استخدام قاذفات لإجراء تغييرات على الواجهة! لكن قدرة القاذفات لا تقتصر على مثل هذه الحالات ، وأحيانًا يمكنك استخدام بعضها لزيادة السرعة! قد تكون عمليات الإطلاق التي تصدرها فرق قوية أسرع بكثير من المشغل الافتراضي ، بالإضافة إلى تحسين جمال الشاشة ، فإنها ستلبي احتياجاتك بشكل أسرع.

 ياندكس لانشر  - ياندكس قاذفة العنوان هو قاذفة Android خفيفة وبسيطة للغاية تم تطويرها من قبل الفريق الروسي Yandex. كما يوحي العنوان ، فإن إحدى الميزات الأولى التي تلفت انتباهك بعد التثبيت هي بساطة البيئة وصغر حجم المشغل ، مما يمنع احتلال موارد الهاتف الذكي ويمكن استخدامه في أي وقت.

قم بتشغيل أي نوع من الأوامر بأقصى سرعة. لا توجد خيارات غير مجدية  ، وكل ما تراه مهم جدًا! إذا شعرت في أي وقت أن سرعة هاتفك الذكي قد تباطأت ، فأنت لا تحتاج إلى أي أجهزة طرفية ولمس الخيار المتاح فقط لإيقاف أي معالجة غير ضرورية في الخلفية.

Yandex Launcher هو وكما يوحي بذلك اسمه مطلق التطبيقات الرسمي من Yandex. وهو مطلق تطبيقات مثالي يهدف إلى مساعدتك على تخصيص هاتف أندرويد الذكي خاصتك حسب حاجياتك. إنه تطبيق لا يقدم لك تجربة تخصيص متفردة وحسب، بل هو أيضا سريع ويتوفر على تقنيات حركية سلسة تشتغل حتى على الهواتف الذكية القديمة.

بمجرد أن تقوم بتثبيت تطبيق Yandex Launcher وتعيينه كمطلق التطبيقات الرئيسي بالنسبة إليك، فستظهر على شاشتك مجموعة من الأساليب وشاشات الخلفية. سيكون بإمكانك أيضا الاختيار بين عدة انتقالات خاصة بالشاشة، تغيير الأيقونات، تخصيص الإخطارات، وحتى استعمال رزم أيقونات من تصميم أطراف ثالثة. هذا وستعثر هنا أيضا على بعض رزم الأيقونات الخاص بمطلق التطبيقات هذا بنفسه.

من بين الخصائص المثيرة أيضا نجد خاصية الملفات الذكية الخاص ب Yandex Launcher. فمع خاصية الملفات الذكية، سيكون بإمكانك تغيير لون الخلفية الخاص بالملف وإضافة ودجاتك الخاصة. يمكن لملفاتك أيضا أن تقترح عليك بعض التطبيقات الشائعة، وذلك حتى لا تفوتك أي من المستجدات. وأخيرا، فإنه يتيح لك إمكانية البحث عن التطبيقات حسب لون أيقوناتها. لذا، وإذا كان ما تذكره هو كون لون التطبيق أخضرا مثلا، فإنه سيكون بإمكانك العثور عليه حسب لونه بسهولة.

Yandex Launcher هو تطبيق رائع من أجل أجهزة أندرويد وهو سيجعلك تستمتع بتجربة سريعة ومخصصة مهما كانت نسخة هاتفك الذكي.

قم بتنزيل Yandex Launcher 2.3.6 -لانشر  فائقة الخفة وبسيطة Yandex  لنظام الاندرويد

 ميزات  تطبيق Yandex Launcher Android:



  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية وحجم منخفض
  • مجموعة من الخلفيات والمواضيع الخاصة والكلاسيكية
  • نظام بحث سريع خاص للعثور على جهات الاتصال والتطبيقات
  • خيار لإيقاف أنشطة الخلفية غير الضرورية
  • القطعة توقعات الطقس والساعة
  • احصل على نصائح لتثبيت البرامج المختلفة
  • استخدم رموز المشغل أو قم بتثبيت حزم الرموز على الويب
  • نظام مجلد ذكي سوبر




الإصدار 2.3.6 الجديد 

مرحبًا بك في Yandex.Messenger! يمكنك الآن جمع عائلتك وأصدقائك معًا بسرعة في Yandex.Launcher: ما عليك سوى الاتصال بـ Alice والنقر على رمز Yandex.
استخدم Yandex.Messenger من أجل:
• التواصل في النص والصوت.
• إرسال رسائل صوتية تتحول تلقائيًا إلى نص.
• قراءة القنوات ومشاركة ما هو مهم ومثير للاهتمام.
• الرد بملصقات وردود الفعل.
لا تنسى التحقق من أنماط الأيقونات الجديدة لدينا: مستديرة ، ومربعة ، وعلى شكل قطرة.

تحميل Yandex Launcher

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-