قم بتنزيل Your Phone Companion - Link to Windows‏ - لتوصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر لنظام التشغيل الاندرويد

قم بتنزيل Your Phone Companion - Link to Windows‏ - لتوصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر لنظام التشغيل  الاندرويد 


لطالما حلمت Microsoft ببناء نظام تشغيل يمكن أن يعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة الذكية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية. وقد أدت جهود Microsoft في هذا المجال إلى تطوير Windows Phone ، والذي لأسباب متنوعة على النقيض من ذلك ، فشل نظام تشغيل الهاتف المحمول ، وتوقفت Microsoft في نهاية المطاف عن تطوير المشروع تمامًا ، ولكن لم يتم إيقاف جميع خطط المشروع ، على سبيل المثال ، أحد هذه البرامج يسمى هاتفك ، الذي يتصل بنظام Windows.

إذا كان Windows 10 تحديثًا ، فسيتم تثبيته افتراضيًا. الفكرة وراء التركيز على هاتفك: لا تترك عالم Windows لاستخدام هاتفك الذكي. الآن ، مع إصدار برنامج جديد وقوي ، تحاول Microsoft تسهيل الاتصال بين Android و Windows 10.

رفيق هاتفك - Link to Windows هو تطبيق لتوصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Microsoft Corporation .

يمكّن منتج البرنامج هذا مستخدمي Android و Windows 10 من الحصول على تفاعل أفضل بين هواتفهم المحمولة والكمبيوتر. من خلال تثبيت هذا البرنامج ، يمكن للمستخدم أيضًا الوصول إلى الرسائل والصور والمعلومات الأخرى المتوفرة على هاتفه المحمول في Windows 10. في الإصدار الجديد ، من الممكن تلقي إشعارات Android على جهاز الكمبيوتر.

 تطبيق "يور فون" Your Phone Companion‏ يسمح هذا التطبيق بعملية الربط بين الهاتف والكمبيوتر بدلاً من الذهاب إلي الهاتف وإحضراه أو إخراجه من جيبك، فلا داعي لهذا حيث أن البرنامج سيتيح لك التنقل من الجوال وإلي الحاسوب بحرية وسهولة.

تطبيق Your Phone سيساعدك على إستقبال وإرسال رسائل الإس أم إس SMS إضافة إلي الصور أم أم إس MMS بين الهاتف و الكمبيوتر في ويندوز 10  لتتمكن من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بين هاتفك وكمبيوترك ونقل الملفات والمستندات بنقرة زر واحدة.

قم بتنزيل Your Phone Companion - Link to Windows‏ - لتوصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر لنظام التشغيل  الاندرويد

 الميزات Your Phone Companion - Link to Windows‏




  • القدرة على الوصول بسرعة إلى النصوص والصور على الهاتف ومشاهدتها على الكمبيوتر
  • القدرة على عرض الرسائل على الهاتف عبر أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10
  • القدرة على إرسال الرسائل عبر الكمبيوتر
  • سهولة الوصول إلى تطبيقات Microsoft الرسمية مع فئة تفصيلية
  • الوصول إلى إشعارات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تعديلات على الإصدار 1.20051.112.0


  • الآن يمكنك إجراء واستقبال المكالمات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقلها بين أجهزتك دون عناء. اضغط على مكبرات صوت الكمبيوتر والميكروفون والشاشة الأكبر لتجربة مكالمات أكثر ثراءً.
  •  يمكنك أيضًا الآن عرض والتفاعل مع أحدث 2000 صورة من ألبوم الكاميرا على هاتف Android الذكي الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بدلاً من 25 فقط!



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-