قم بتنزيل 1A Unit Converter pro 2.0.17 - برنامج تحويل الوحدات القوي والسريع لنظام الاندرويد

1A Unit Converter pro v2.0.17 - تطبيق تحويل الوحدات القوي والسريع من Android وإصداره الكامل 


الوحدات هي طريقة أساسية ومثالية لإظهار حجم أي شيء. كما تعلم ، تختلف وحدات القياس في المواقف أو البلدان المختلفة ، ويستخدم الجميع وحدة معينة وفقًا لاحتياجاتهم. هناك العديد من الصيغ لتحويل كل نوع من أنواع الوحدات إلى أخرى ، ولكن استخدام هذه الأنواع من الصيغ لتحويل الوحدة يستغرق وقتًا طويلاً! لذلك ،

فيهده التدوينة  ، نريد أن نقدم لك برنامجًا رائعًا في مجال تحويل الوحدات. 1A Unit Converter pro هو تطبيق تحويل وحدة Android قوي وسريع تم تطويره بواسطة Alexander Vollmar .

مع مجموعة متنوعة من الميزات ، يساعدك هذا البرنامج على تحويل وحدات مختلفة إلى وحدة واحدة في بضع ثوانٍ فقط. ينقسم تحويل الوحدة إلى فئات مختلفة يمكنك الرجوع إليها لكل فئة وفقًا لاحتياجاتك وتلبية احتياجاتك.

أحد أهم أنظمة تحويل الوحدات وأكثرها شيوعًا المتاحة في هذه الشركة الناشئة هو تحويل أسعار الصرف لبعضها البعض ، وهو أيضًا دقيق للغاية. جنبا إلى جنب مع كل من الأرقام المعروضة ، سيكون هناك وحدة وعلامتها العلمية ، والتي ستبقي الوحدات في ذهن المستخدم بطريقة أو بأخرى!

1A Unit Converter pro محول الوحدات الشامل 

1A Unit Converter هو تطبيق يمكنك من القيام بما يوحي به اسمه: تحويل شتى أنواع الوحدات، بصرف النظر عن ما تحاول قياسه. يمكنك تحويل وحدات القياس الخاصة بالطول والوزن والحرارة والسرعة والقوة وفلطية التيار الكهربائي وأخرى غيرها.

يحتوي 1A Unit Converter إجمالا على 29 فئة مختلفة تسمح لك بتحويل الأميال إلى كيلومترات، والأوقية إلى غرامات واليورو إلى الدولار. وللتسهيل من عملية الولوج إلى كل فئة على حدا، فإن التطبيق قد قسم أنواع المحولات المختلفة إلى فئات مختلفة: العادية والحياة والعلم وأخرى. وستتمكن بهذه الطريقة من الولوج إلى أي شيء يثير اهتمامك بشكل أسرع.

ومن بين ميزات 1A Unit Converter الرائعة نجد أنه يتكيف تلقائيا مع البلد الذي توجد فيه، ويقدم لك أكثر وحدات القياس شيوعا. وبالتالي، إذا كنت في إسبانيا، فهو يرصد تلقائيا بأن اليورو هو عملتك.

1A Unit Converter هو تطبيق ممتاز لتحويل وحدات القياس. وبفضل هذا التطبيق، لن تكون في حاجة لأي شيء آخر. إنه تطبيق ناجح، وهو هدية لكل من لا يرغبون في تثبيت الكثير من التطبيقات على أجهزتهم.

محول الوحدات الشامل برنامج تحويل الوحدات للايفون برنامج تحويل الوحدات عن طريق الكمبيوتر برنامج تحويل الاوزان والمقاييس تحويل الوحدات الهندسية محول القياسات

 ميزات  Android 1A Unit Converter pro:



  • تحويل العشرات من الوحدات المختلفة إلى بعضها البعض دون أي قيود
  • عرض رمز علمي واحد لتسجيله في الذاكرة
  • سرعة عالية جدا في تحويل الوحدات
  • تصنيف جميع الوحدات المتاحة للوصول السريع
  • أضف أنظمة تحويل الوحدات إلى قائمة المفضلة لديك
  • حاسبة التطبيق لإجراء العمليات الحسابية والحصول على الجواب النهائي مع الوحدة المطلوبة

تحميل التطبيق 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-