قم بتنزيل Adobe Acrobat Reader - برنامج قارئ PDF أقوى وأفضل برنامج لعرض وإنشاء مستندات PDF

تحميل برنامج ادوبى اكروبات ريدر اخر اصدار لفتح ملفات البى دى إف مجانا للاندرويد



برنامج Adobe Acrobat Reader هو أقوى وأفضل برنامج لعرض وإنشاء مستندات PDF من شركة Adobe الكبيرة والأبرز للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android ، والتي تم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة من قبل مستخدمي Android من Google Play وهي الأكثر تنزيلًا. تعتبر البرامج! تم إصدار إصدارات مختلفة من Adobe Acrobat Reader من قبل Adobe لمجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل Windows و iPhone و Apple وأنظمة التشغيل الأخرى ، واليوم أحدث إصدار من البرنامج لقد وضعناها لك.

 باستخدام برنامج Adobe Reader ، يمكنك بسهولة عرض ملفات PDF على هاتفك الذكي واستخدام ميزات التطبيق. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من فتح ملفات PDF المشفرة واستخدام ميزات مثل التكبير والبحث في النص واستخدام الروابط في النص ووضع الوضع الليلي لقراءة النصوص في استخدم الأماكن المظلمة ذات الإضاءة المنخفضة واستخدم قفل ضوء لقراءة النص لفترة طويلة . إن سرعة فتح ملفات PDF بواسطة برنامج Adobe Reader عالية جدًا وهي بلا شك أفضل برنامج قارئ PDF لأي نظام تشغيل ويمكنك تنزيل أحدث إصدار من هذه الصفحة!

أفضل برنامج لقراءة ملفات PDF للكمبيوتر تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10 تحميل برنامج Adobe Reader للكمبيوتر 2018 تحميل برنامج pdf من ميديا فاير تحميل برنامج pdf مضغوط طريقة تحميل PDF على الكمبيوتر برنامج تشغيل ملفات تحميل برنامج PDF للكمبيوتر ويندوز XP


برنامج Adobe Reader واحد من أكثر البرامج شعبية فى العالم حيث يعمل على فتح وقراءة الملفات والمستندات بصيغة pdf ، يدعم التحديث الاخير من البرنامج إنشاء ملفات بى دى إف ومشاركة التعليقات والتوقيعات على الملفات وامكانية ارسالها عبر البريد الالكترونى او خدمة Adobe SendNow عن طريق تسجيل حساب على ادوبى ، برنامج ادوبى ريدر من اهم البرامج الضرورية لهاتفك الدكي  واللاب توب ويعمل على إدارة الكتب الالكترونية بى دى إف وسهولة قراءة الجرائد الالكترونية والكتب العلمية بصيغة pdf وسهولة تصفح المجلدات والمجلات عبر الانترنت مع امكانية تكبير وتصغير الشاشة وامكانية البحث داخل الصفحات وطباعة الصفحات بسرعه عالية .

مميزات برنامج Adobe Acrobat Reader

يتميز ادوبى ريدر Adobe Acrobat Reader بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام ويدعم عملية نسخ ولصق النصوص داخل الملفات الغير محمية مع امكانية كتابة التعليقات داخل مستندات وملفتات بى دى إف ، يعمل البرنامج على حماية حقوق النشر وخصوصياتك فيمكنك لإضافة التوقيعات او العلامات المائية لحفظ حقوقك ومنع سرقة محتويات الوثائق والمستندات وعدم نسخ المقالات والمستندات وتم تحسين الاستقرار لفتح وتشغيل ملفات البى دى إف عبر البرنامج وتحسين خصائص الامان للملفات مع امكانية تشغيل ملفات البى دى إف اون لاين على مواقع الانترنت المختلفة وطباعه الصفحات بسهولة ، يمكنك تحميل نسختك المجانية من برنامج ادوبى ريدر الغنى عن التعريف والضرورى لكفاة الاجهزة المحمولة والكمبيوتر لفتح جميع ملفات البى دى إف مع الحفاظ على الخصوصية وقراءة المجلدات الالكترونية والتحكم فى السطوع والتباين وامكانية طباعه الصفحات داخل ملفات البى دى إف.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-