تحميل تطبيق Adobe Scan: PDF Scanner with OCR, PDF Creator ‏مسح سريع وسهل لأي نوع من المستندات

Adobe Scan: PDF & Business Card Scanner with OCR v20.06.11 - تطبيق Android لمسح الوثائق ،
النسخة الأصلية والرسمية 

يمكن اعتبار الماسحات الضوئية من بين الأدوات الأكثر تقدمًا المتاحة التي تحول أي نوع من المستندات أو الكتابة اليدوية إلى إصدارات رقمية. قدم العديد من المطورين تطبيقات يمكنها تحويل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android إلى ماسحات ضوئية متطورة.

 في بعض الحالات ، لوحظ حتى أن القدرات التي توفرها هذه الشركات الناشئة لا يتم توفيرها للمستخدمين من خلال عدة ملايين من أجهزة المسح الضوئي! واحدة من أنجح الشركات في هذا المجال هي Adobe ، مبتكر برنامج Photoshop الشهير.

Adobe Scan: PDF و Business Card Scanner مع OCRعنوان تطبيق Adobe smart scanner مخصص للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android  . كل ما تحتاجه لإجراء مسح مثالي متاح في هذا التطبيق ؛ كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا هاتف Android على المستندات الورقية والحصول على نسخة رقمية عالية الجودة بسرعة.

 يتم توفير المستندات التي تم مسحها ضوئيًا بواسطة البرنامج أعلاه للمستخدمين بتنسيق PDF ، بالإضافة إلى تخزينها في الذاكرة ، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك. تتضمن الميزات الأخرى لهذا التطبيق تقنية OCR غير العادية التي تمكن المستخدمين من استخراج النص بسهولة في الصور أو ملفات PDF قدر الإمكان.

تحميل برنامج Adobe Scan


Adobe Scan هو تطبيق يمكنك من مسح أي وثيقة باستعمال كاميرا جهازك الأندرويد. وهو يمكنك من تحويل أي وثيقة مطبوعة إلى ملف بصيغة PDF وحفظه على ذاكرة جهازك أو إرسالة عبر إحدى التطبيقات.

تعتبر أداة المسح المستعملة في تطبيق Adobe Scan بسيطة وفعالة جدا. جل ما عليك فعله هو التركيز على الوثيقة المراد مسحها، والقيام بالعملية عن طريق إبقاء هاتفك ثابتا قدر الإمكان. ليقوم التطبيق بشكل تلقائي، ودونما حاجة إلى النقر على أي زر بالتعرف إلى الوثيقة ومسحها. في كل مرة تقوم فيها بمسح وثيقة ما، فإن التطبيق يعمل على إضافتها إلى ملف PDF القادم.

بمجرد انتهاءك من عملية المسح، فسوف لن يتبقى عليك إلا القيام بتنقيح وثيقة PDF خاصتك والتحقق من أن كل شيء على ما يرام. يمكنك التطبيق من القيام بإعادة ترتيب الصفحات كما تشاء والتيقن من عدم نسيان أي وثيقة عن طريق الخطأ. يمكنك كذلك العمل على تصحيح ألوان الصفحات أو تحويل الملف كاملا إلى الأبيض والأسود.

Adobe Scan هو تطبيق مسح وثائق رائع وفعال وهو جدير بتبوء نفس مكانة CamScanner. وإضافة إلى كل ما سبق، فهو يعمل على حفظ كل الوثائق التي قمت بحفظها باستعماله على حسابك على Adobe.

 تحميل برنامج Adobe Scan Adobe Scan for PC Adobe Scan apk تحميل برنامج Adobe Scan للكمبيوتر Adobe Scan Pro APK برنامج لتصوير الاوراق تحميل برنامج CamScanner تحميل Scan

 ميزات  Adobe Scan: PDF & Business Card Scanner مع OCR Android:



  • مسح سريع وسهل لأي نوع من المستندات والفواتير والمستندات والمخطوطات و ...
  • تنزيل ملفات الإخراج بتنسيق PDF
  • ملفات ممسوحة ضوئيًا عالية الجودة مع إمكانية تحديد نطاق الفحص
  • دعم نظام مسح بطاقة العمل الفريد مع القدرة على تخزين معلوماتهم
  • مسح المستندات أو المنشورات متعددة الصفحات
  • تقنية Super OCR لاستخراج النص من الصور أو ملفات PDF
  • الوصول إلى الملفات الممسوحة ضوئيًا في أي وقت ومكان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-