القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل AmoledPapers - خلفيات نابضة بالحياة -خلفيات عالية الدقة لهواتف الاندرويد الاصدار المدفوع

AmoledPapers - خلفيات نابضة بالحياة v1.0.8 - خلفيات تحميل سهلة للشاشات المطرية في Android ، الإصدار الكامل


في السنوات الأخيرة ، خطت تكنولوجيا الهواتف الذكية خطوات كبيرة في العديد من المجالات. واحدة من هذه التقنيات هي تقنية شاشة الهاتف الذكي. في السنوات الأولى للهواتف المحمولة ، كانت شاشة LCD هي النوع الأكثر شيوعًا للشاشة المستخدمة في هذه الأجهزة. تدريجيًا ، وصلت تقنية IPS و LED أيضًا إلى مصانع الهواتف المحمولة ، لتصبح الطريقة السائدة لصنع شاشات للهواتف.

 في السنوات الأخيرة ، ظهرت تقنية جديدة تسمى OLED أو AMOLED. وبهذه الطريقة ، بدلاً من استقبال جميع وحدات بكسل الشاشة وتشغيلها في نفس الوقت ، تبقى فقط أجزاء الشاشة التي يجب تشغيلها قيد التشغيل. على سبيل المثال ، عندما يكون جزء من الشاشة بلون أسود كامل ، بدلاً من إنتاج وحدات بكسل في ذلك الجزء ، يتم إيقاف تشغيل اللون الأسود ، مما يساعد على زيادة تباين الألوان وعمقها ، بالإضافة إلى استهلاك البطارية. يقلل بشكل ملحوظ.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك شاشات OLED إنشاء ميزات مثل Always On Display. بالطبع ، لهذه الشاشات ، هناك حاجة إلى خلفيات خاصة للاستفادة الكاملة من قوتها ، بالإضافة إلى إظهار جمالها ، يتم أيضًا تقليل استهلاك البطارية. قد يستغرق العثور على مثل هذه الصور وقتًا طويلاً. بالطبع ، هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم هذه الخلفيات مقابل المال

تحميل AmoledPapers - خلفيات نابضة بالحياة -خلفيات عالية الدقة لهواتف الاندرويد الاصدار المدفوع

ولكن مع التطبيق الذي نقدمه اليوم  يمكنك بسهولة الوصول إلى المجموعة الكاملة من هذه الصور بأعلى جودة. بالطبع ، لهذه الشاشات .
AmoledPapers - خلفيات نابضة بالحياة هو تطبيق للوصول إلى خلفيات لشاشات Android ، تم تطويره لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Charlee Designs . جميع الخلفيات في هذه المجموعة لها دقة 2560 × 2560. بالطبع ، يمكنك قصها واستخدامها كما يحلو لك.

 ميزات  تطبيق AmoledPapers - خلفيات نابضة بالحياة لنظام Android :



  • خلفيات عالية الجودة مع خلفيات سوداء ملونة لشاشات OLED
  • جميع الصور موجودة على ذاكرة سحابية بحيث لا يكون البرنامج كبيرًا جدًا.
  • بناء على إطارات مفتوحة المصدر صممها جاهر فكيتيفا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات