تنزيل برنامج AnyDesk Remote Control تطبيق التحكم عن بعد بالكمبيوتر للاندرويد الاصدار الاخير

تنزيل برنامج AnyDesk Remote Control تطبيق التحكم عن بعد بالكمبيوتر للاندرويد الاصدار الاخير 




بدأت أجهزة الكمبيوتر في النمو في القرن العشرين ، والآن في القرن الحادي والعشرين نشهد وجودها في جميع جوانب حياتنا. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر تتوسع في هواتفنا وساعاتنا وأجهزتنا الأخرى ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل ، وبالطبع ، جميع الأعمال الأساسية التي تتم مع أجهزة الكمبيوتر التقليدية مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.

 خاصة إذا كنت تستخدم برامج متخصصة ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى أجهزة كمبيوتر على أساس يومي. عادةً ما تكون أجهزة الكمبيوتر وحتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة غير مناسبة للتحولات الطويلة والطويلة ، ولا يمكن استخدامها في أي مكان.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أجهزة كمبيوتر قوية تسمى خوادم ، وحتى الوصول المادي إليها غير ممكن ، ناهيك عن نقلها. افترض كيف سيكون الأمر جيدًا إذا تمكنا من استخدام هواتفنا وأجهزتنا اللوحية ، التي هي أخف بكثير وأكثر قابلية للحمل من أجهزة الكمبيوتر ، للوصول إلى أجهزة الكمبيوتر لدينا والعمل معها عن بعد.

لحسن الحظ ، مع التطبيق الذي نقدمه اليوم ، من السهل القيام بذلك.AnyDesk Remote Control هو تطبيق للتحكم عن بعد لجهاز كمبيوتر لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج AnyDesk Software GmbH وتم إصداره مجانًا على Google Play.

تحميل برنامج اني ديسك 2023

هذا البرنامج هو نسخة أندرويد من برنامج كمبيوتر يحمل نفس الاسم ويمكن تثبيته على مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر ذات أنظمة التشغيل المختلفة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع أجهزة الكمبيوتر التي تم تثبيت برنامج AnyDesk عليها ، وباستخدام ميزاته الفريدة والكامل ، يمكنك بسهولة التحكم فيها قدر الإمكان. 

تعد مشاركة الملفات بسهولة ، ومحاكاة الماوس ولوحة المفاتيح في الوقت الفعلي ، ومجموعة كبيرة من التطبيقات للدعم التقني للكمبيوتر عن بعد بعض أهم ميزات هذا البرنامج.
برنامج اني ديسك للكمبيوتر Download AnyDesk remote اني ديسك للاندرويد anydesk 1.0.3 free download AnyDesk شرح تنزيل AnyDesk مجانا احدث إصدار Any desk download pc AnyDesk download 64 bit



يتيح لك تطبيق AnyDesk PC Mac للتحكم عن بُعد لنظام Android التحكم عن بُعد في أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة ، وكتابة رمز التحكم الخاص بالجهاز الآخر للتحكم به بسهولة من هاتفك وضبط خصائص عرض الجهاز.الشاشة والصوت وما إلى ذلك.


التحكم عن بعد في مختلف الأجهزة

يعد التحكم في الأجهزة عن بُعد أحد الأشياء المهمة التي تحتاج إلى معرفتها ، ففي بعض الأحيان يتعين عليك استخدام جهاز كمبيوتر بعيد عنك ولا يمكن الوصول إليه في الوقت الحالي ، أو تريد إصلاح مشكلة في الكمبيوتر في منطقتك. صديق ، أو التحكم في الهواتف الذكية عن بعد لحل المشاكل أو لتوضيح بعض الأشياء وغيرها ، سواء كنت على نفس الشبكة المحلية أو على الإنترنت في أي مكان آخر.

إعداد جهاز الكمبيوتر أو الهاتف لعملية التحكم عن بعد


باستخدام تطبيق التحكم عن بعد AnyDesk Remote PCMac ، يمكنك التحكم في جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك ، وهناك بعض الأشياء التي تحتاجها للتحضير لعملية التحكم لتكون ناجحة ، والآن سنقوم بشرح الخطوات البسيطة لإعداد الكمبيوتر والهاتف المحمول. :

التحكم في الكمبيوتر عن بعد قبل التحكم في الكمبيوتر ، تحتاج إلى تنزيل برنامج AnyDesk وتثبيته للكمبيوتر سواء كنت تستخدم نظام Windows أو نظام Mac ، ويمكنك تنزيل البرنامج من الرابط التالي: Download AnyDesk للكمبيوتر الشخصي ، وبعد فتح البرنامج ، سترى في الواجهة الرئيسية رقمًا فريدًا يسمى AnyDesk-Address ، وسيكون هذا الرمز الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ليتم التحكم فيه عبر هاتفك المحمول.

وبالمثل ، لكي تتمكن من التحكم في الهاتف المحمول ، يجب أن يحتوي هذا الهاتف على تطبيق التحكم عن بعد PCMac AnyDesk ، والذي يمكن تنزيله بالنقر فوق زر التنزيل في الأعلى ، وبعد تثبيت التطبيق على الهاتف ، افتح -le لـ ابحث عن رمز مميز بعنوان هذا المكتب ، سيسمح لك هذا الرمز بالتحكم في هذا الهاتف.

قم بإنشاء اتصال بجهاز آخر للتحكم فيه

كما ذكرنا سابقًا ، ستحتاج إلى الرمز المميز على الجهاز الآخر للتحكم فيه ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتفًا خلويًا ، بنفس الرقم ، وعند العثور عليه ، سيتعين على الطرف الآخر قبول الاتصال بجهاز التحكم عن بُعد.

أجهزة التحكم عن بعد للشاشة

بمجرد إنشاء الاتصال ، سترى سطح مكتب الكمبيوتر أو شاشة الهاتف التي تتحكم فيها ، ويمكنك التحكم في سطح المكتب عن بُعد عن طريق لمس الشاشة أو تحريك مؤشر الماوس ثم الضغط. الشاشة الحالية والوصول إلى الإعدادات والمزيد.

ميزات التحكم عن بعد من AnyDesk PCMac

  • تطبيق فريد من نوعه للتحكم عن بعد في الأجهزة عبر الهاتف المحمول.
  • كما يدعم التحكم في أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
  • يعمل في الشبكة المحلية أو على الإنترنت.
  • لست بحاجة إلى تسجيل الدخول باسم مستخدم وكلمة مرور.
  • يتم الاتصال عبر رمز مميز يظهر على جهاز الطرف الآخر.
  • تحتاج إلى تنزيل برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل الاتصال به.
  • سهولة التحكم في الجهاز الآخر بعدة أدوات رائعة.
  • تحقق من جودة عرض الشاشة والأصوات.

 الميزات والأداء الوظيفي للAnyDesk برنامج التحكم عن بعد للاندرويد  : 



  • أداة قوية للوصول عن بعد دون الحاجة إلى تكوين معقد في برامج مماثلة
  • مثالية للعمل الجماعي عبر الإنترنت
  • الدعم والصيانة عن بعد
  • نقل الصور بسرعة 60 إطارًا في الثانية (أكثر بكثير من البرامج المشابهة)
  • تشغيل الشاشة على نحو سلس للغاية ودون توقف
  • أداء ممتاز حتى مع سرعات الإنترنت المنخفضة

تحميل برنامج  AnyDesk Remote Control لحميع انظمة التشغيل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-