تحميل تطبيق AutoResponder لتطبيق FB Messenger - الرد الآلي لرسائل فايسبوك مسنجر لهواتف الاندرويد

قم بتنزيل AutoResponder لـ FB Messenger - Auto Reply Bot Full 1.1.2 - تطبيق لإرسال الردود التلقائية على الرسائل على Facebook Messenger لنظام Android

يمكنك إرسال ردود مخصّصة على رسائل Facebook Messenger التي تتلقّاها باستخدام هذا التطبيق الآلي للمحادثة. تتوفّر لديك العديد من الإعدادات لتخصيص كل رد تلقائي بما يتماشى مع احتياجاتك. قم بتثبيت هذا التطبيق الآن وأبهِر أصدقاءك أو عملاءك ببرنامجك الآلي الخاص!


 Facebook هو شبكة اجتماعية كبيرة جدًا تضم ​​أكثر من 2 مليار و 370 مليون مستخدم حول العالم. بهذا المعنى ، لا يمكننا العثور على أي شبكة اجتماعية أو وسائط أخرى نمت وأصبحت شائعة مثل Facebook في نفس الفترة. تم إنشاء Facebook خلال العصر الذهبي لوسائل الإعلام الاجتماعية في أوائل القرن الحادي والعشرين من قبل الشاب مارك زوكربيرج في عام 2004 ، ولم يتوقف نموه المتزايد أبدًا.

 يرجع العديد من الميزات التي نراها اليوم على الشبكات الاجتماعية المختلفة إلى إبداع Facebook. إحدى هذه الميزات هي القدرة على الدردشة مع مستخدمين آخرين. عمل Facebook Messenger في البداية كميزة جانبية للشبكة الاجتماعية ، وبعد ذلك اكتسب هوية مستقلة وأصبح رسولًا كاملاً ، وهو اليوم واحد من أكثر برامج المراسلة استخدامًا واستخدامًا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

هناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمون هذا المراسلة للقيام بالأعمال ، والأعمال التجارية ، والإعلان ، وعلاقات العملاء ، والمزيد. استعمال. عندما يكون عدد الرسائل المستلمة خلال اليوم مرتفعًا ، لم يعد من الممكن الرد على جميع الرسائل بمفردها ، ومن الضروري تعيين أشخاص للقيام بذلك.

ولكن إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فلا تقلق ، فمع التطبيق الذي نقدمه اليوم ، يمكن لهاتفك القيام بذلك تلقائيًا.

AutoResponder for FB Messenger - Auto Reply Bot Full هو تطبيق للرد تلقائيًا على رسائل FB Messenger لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة TK Studio . باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة إنشاء إجابات مناسبة لأنواع مختلفة من الرسائل بحيث يتم إرسالها تلقائيًا كرد عند تلقي رسالة.

الرد التلقائي في ماسنجر AutoResponder for WhatsApp Pro APK

بعض من الميزات  لبرنامج الرد الآلي لFB مسنجر  - الرد التلقائي بوت للاندرويد  :



  • القدرة على التخصيص بشكل فردي
  • يتضمن مجموعة متنوعة من أدوات الأتمتة والأتمتة
  • القدرة على إرسال ردود على رسائل محددة
  • إرسال رسالة ترحيب للمستخدمين الجدد
  • أنشئ إجابات شخصية واستبدل عناصر مثل الموقع والاسم والمستخدم
  • القدرة على العمل مع جهات الاتصال ومجموعات جهات الاتصال
  • توقيت تلقائي لتأخير الاستجابة
  • العمل مع Dialogflow AI
  • تعليمات النسخ الاحتياطي لاستعادة البيانات بسرعة وسهولة

هذا التطبيق غير مرتبط بتطبيق Facebook.
وتُعد Facebook علامة تجارية مسجّلة مملوكة لمؤسسة Facebook Inc.‎.

تحميل التطبيق 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-