recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق AutoResponder for WhatsApp Pro للرد التلقائي على رسائل الوتساب

AutoResponder for WhatsApp Pro v1.5.5 - تطبيق الرد التلقائي على رسائل WhatsApp 


كما تعلم، بعد Telegram، إنها واحدة من خدمات المراسلة WhatsApp الأكثر شعبية، والتي جعلت المطورين يعملون عليها وتطوير برامج جانبية مختلفة لذلك. في هذا المنشور، سنقوم بأتمتة الاستجابة لرسائل WhatsApp الواردة ونمنحك تجربة جديدة في إدارة الرسائل.


تم فتح AutoResponder لـ WhatsApp Pro كبرنامج فريد للاستجابة التلقائية لجميع الرسائل المستلمة من WhatsApp لنظام Android، الذي تم نشره بواسطة TK Studio .


باستخدام أداة خاصة، يتيح هذا البرنامج للمستخدمين الرد تلقائيًا على الرسائل وعدم الرجوع إلى WhatsApp أثناء الأنشطة المهمة الأخرى. هناك عدة طرق للرد على الرسائل، وأكثرها شيوعًا هي ردود الكلمات الرئيسية. بحيث يتم استلام الكلمة المحددة التي نريدها فقط في الرسالة بحيث يمكن إرسال إجابة محددة مسبقًا لها.


قم بتعيين الردود على جهات الاتصال الخاصة بك بحيث يسير كل شيء بسلاسة. إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لـ WhatsApp ، فلا تفوت هذا التطبيق الرائع وتنزعج لمزيد من المعلومات.

تطبيق AutoResponder لتطبيق WhatsApp  الرد الآلي على WhatsApp

إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين ليس لديهم الوقت الكافي للرد على رسائل WhatsApp الخاصة بك بسبب العمل أو مشاكل أخرى، انضم إلينا في هذه المقالة لأننا سنقدم الرد التلقائي لتطبيق WhatsApp الذي سيقوم بعملك في هذا الخلفية مريحة جدا.


كما تعلم، اليوم مع تطور شبكة الاتصالات، تم تصميم وتطوير العديد من تطبيقات المحادثة والمراسلة ومكالمات الفيديو وأشياء أخرى من هذا القبيل. خاصة الرسل الذين زاد عدد مستخدميهم بشكل ملحوظ خلال تفشي كورونا. تطبيق WhatsApp هو أحد التطبيقات التي تغيرت فعليًا خلال العامين الماضيين من حيث الوظائف والشعبية. برامج المراسلة القوية التي لديها أكثر من مليار عملية تنزيل حتى الآن.


يحتوي تطبيق AutoResponder لتطبيق WhatsApp على الكثير من إمكانيات التخصيص والجودة. تم تصميم هذا التطبيق وإصداره بواسطة TK Studio ولديه أداء جيد جدًا في مجال الاستجابة التلقائية للرسائل الواردة من WhatsApp ، حتى يتمكن من الحصول على درجة جيدة 4.5 من Google Play. يتيح التطبيق للمستخدمين الرد تلقائيًا على الرسائل الواردة دون الحاجة إلى فتح تطبيق WhatsApp.


بعد تثبيت AutoResponder لتطبيق WhatsApp وإصدار تراخيص مختلفة ، ستدخل القائمة الرئيسية للتطبيق. في الجزء السفلي الأيمن من القائمة الرئيسية، سترى الخيار الأخضر (+)، والذي يتضمن جميع الإعدادات والخيارات المختلفة لهذا البرنامج. هل تساءلت يومًا كيف يمكن لهذا التطبيق الرد تلقائيًا ودقيقًا على الرسائل؟ قد يكون لديك آلاف الرسائل بأنماط ومعاني كتابة مختلفة، فكيف يمكن لتطبيق بسيط الاستجابة لها جميعًا بشكل صحيح؟


الشيء المهم هو أن التركيز الرئيسي لهذا التطبيق ينصب على الكلمات الرئيسية. لذلك بمجرد دخولك إلى قسم الإعدادات، لا تنس إدخال الكلمة الأساسية الصحيحة في المكان الصحيح. الآن السؤال هو كيف نفعل هذا؟ لحسن الحظ فإن من إيجابيات هذا البرنامج أنه غير معقد ويصعب العمل به على الإطلاق، ويمكن استخدامه بسهولة.


بعد لمس الخيار (+) في الأعلى، سترى خيار الرسائل المستلمة ، مما يعني الرسائل الواردة ، مع وجود مسافة تحتها. في هذا القسم، يمكنك كتابة الكلمة الأساسية المناسبة مع الرسالة التي تلقيتها. يوجد في هذا القسم خياران للاختيار من بينها؛ "المطابقة التامة" تعني الانسجام التام و "تطابق التشابه" يعني الانسجام المماثل. (يتم دفع خيارات أخرى). بتحديد الخيار الأول، سيتم إرسال الرسالة التي تريدها فقط إلى النص الذي يحتوي على الكلمة الرئيسية المطلوبة، وباختيار الخيار الثاني، سيتم إرسالها إلى الرسائل التي تحتوي على كلمات رئيسية مشابهة للكلمة الرئيسية الرئيسية.


عند الانتهاء ، يعني القسم التالي "رسالة الرد" الرد على الرسالة. في هذا القسم ، يجب عليك كتابة الرد التلقائي المناسب وفقًا للكلمة الأساسية التي كتبتها للرسالة المستلمة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على ضبط وقت الاستجابة ، أو يمكنك تعيين المجيب الآلي فقط لجمهور معين بحيث لا يتلقى جميع الأشخاص نفس الرسالة. نقطة إيجابية أخرى لهذا البرنامج هي أنه يمكنه الاستجابة تلقائيًا ليس فقط لجهات الاتصال الخاصة بك، ولكن أيضًا لمجموعات WhatsApp الخاصة بك.


خلال الفترة القصيرة التي كنت أستخدم فيها هذا البرنامج، لم ألاحظ أي أخطاء أو مشاكل غريبة. بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يستخدمون نظام التشغيل iOS، يجب أن نقول أنه لا يوجد إصدار iOS من AutoResponder لتطبيق WhatsApp. هناك أيضًا عدد من الميزات في هذا التطبيق تتيح لك إضافة المزيد من الكلمات الرئيسية إلى التطبيق. بالطبع، لا يمكن اعتبار الطبيعة النقدية لتطبيق ما سلبيًا، لكنها كانت نقطة كان علينا أن نشير إليها.


إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن أن يجعل تجربة WhatsApp أكثر متعة وسهولة، فلا تفوت AutoResponder for WhatsApp.



تطبيق رائع للرد التلقائي على رسائل الواتس اب دون تدخل منك

تطبيق  Auto Responder For Whatsapp, وظيفته ان يقوم بالرد على الرسائل التي تصلك وانت مشغول, هذا التطبيق مجاني ولكن يوجد ايضا المدفوع والفرق بينهم ان المجاني يسمح لك بوضع شرطين فقط للرد عليهم اما المدفوع يسمح ان تضع الشروط التي تريدها دون تحديد

تنزيل تطبيق AutoResponder for WhatsApp Pro للرد التلقائي على رسائل الوتساب الاصدار الكامل


 ميزات AutoResponder لتطبيق WhatsApp Android:



  • تلقي الرد التلقائي على رسائل WhatsApp
  • إرسال رسائل إلى أصدقائك تلقائيًا
  • قم بتعيين الإجابات بشكل منفصل لكل جهة اتصال
  • مجموعة من الأدوات الخاصة لزيادة الدقة في إرسال الردود
  • الرد على جميع الرسائل الواردة
  • إرسال رد بناءً على موقعك
  • قم بتعيين وقت التأخير لإرسال رد على الرسالة المستلمة
  • دعم لاستجابات المجموعة!



إصدار التعديلات 1.5.0

- محاولة أفضل للحصول على وظائف مجانية
- أضيف الرد الآلي لبرقية
- وضع مظلمة أفضل
- اصلاحات الشوائب


روابط التحميل 

autoresponder wa apk

google-playkhamsatmostaqltradent