تحميل برنامج اذكار المسلم Azkar للاندرويد أخر إصدار

برنامج  اذكار المسلم للأندرويد: هو تطبيق متميز لمساعدة المسلم على ترطيب اللسان بذكر الله ، لأن التطبيق يقدم مجموعة من الاذكار الهامة المأخوذة بسند صحيح عن رسولنا الكريم  ، وهو واحد من أفضل الأذكار التي تقرب العبد من ربه وتزيد حسناته ، لأن التطبيق يقدم مجموعة من العون الهام ، مثل صلاة الاستخارة ، وصفة العمرة ، والبعض الآخر تقديم العون والمساعدة للمستخدم المسلم في إنجاز المهام والسنة إلى أقصى حد.

تطبيق يحتوي على الأحاديث النبوية الأربعين النويية كاملة, كما يحتوي على أذكار تهم المسلم في اليوم والليلة مثل أذكار الصباح والمساء وغيرها ,الأذكار تعمل بشكل آلي صوتيا ويمكنك إيقافها وتشغيلها.

كما يحتوي التطبيق على أسماء الله الحسنى مع شرح مبسط لكل إسم.
يحتوي التطبيق أيضا على عداد للتسبيح يساعدك في الأذكار والتسبيح.

يتم التحديث بصفة مستمرة لإضافة خصائص جديدة وأذكار وأدعية للتطبيق.

تحميل برنامج اذكار المسلم  Azkar للاندرويد أخر إصدار

ما الذي يقدمه تطبيق اذكار المسلم للاندرويد لمستخدميه ؟

قسم الأدعية المختارة : يمكن من خلال القسم التعرف على العديد من الاذكار والأدعية الغير مرتبطة بوقت أو بغرض، ويمكن الاستماع اليها أو قراءتها من خلال القسم، هذا بالإضافة إلى مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو من خلال البريد الإلكتروني.
الاذكار اليومية : وهي مجموعة منتقاة من أفضل الذكر الخاص باليوم والليلة مثل اذكار الصباح والمساء واذكار المسجد بالإضافة إلى اذكار الوضوء واذكار النوم  و اذكار الخلاء و اذكار الطعام وغيرها.


الرقية الشرعية : وهو قسم خاص بطرح صفة الرقية الشرعية السليمة والتي يمكن على المسلم اتبعها لتحصين نفسه وأهله من كل شر.
قسم الأربعون النووية :  ويضم الأثنان وأربعون حديثا المتفق عليها، والتي قام يحيى بن شرف النووي بجمعها من أصدق الأحاديث والروايات عن الرسول صلى الله عليه وسلم.


صفة الاستخارة : وهو قسم يضم الصفات والنصائح التي يجب إتباعها للقيام بصلاة استخارة صحيحة، مع ذكر الدعاء الصحيح المذكور عن رسولنا الكريم.
صفة العمرة : وهو قسم يتم فيه عرض صفة العمرة الصحيحة كما وردت في السنة عن رسولنا الكريم، مع ذكر بعض من الأحاديث الهامة التي تعتبر مرجع أساسي لكل صفة يجب إتباعها، هذا ويضم القسم بعض الادعية المستحبة المذكورة عن الرسول صلى الله عليه وسلم أثناء الطواف والسعي وغيرها.
استخدام عداد التسبيح في التطبيق : من خلال شاشة اللمس يمكن الدخول على قسم التسبيح والبدء في عداد التسبيح الرقمي.


أقسام أخرى : يتم فيها التعرف على أهم إصدارات الشركة المنتجة من التطبيقات المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية تقييم التطبيق بشكل مباشر والتعرف على أراء المستخدمين فيه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-