تنزيل Cake Web Browser-Free VPN, Fast, Private, Adblock‏- سريع ، خاص ، مانع الإعلانات ، متصفح مليء بالميزات للاندرويد و الايفون

Cake Browser Browser - سريع ، خاص ، مانع الإعلانات ،v6.0.21 - تطبيق متصفح Android مع ميزات وأندرويد فائق السرعة!
النسخة الأصلية والكاملة

يعد الابتكار في التطبيقات أحد أفضل الطرق لجذب انتباه المستخدمين ؛ لسوء الحظ ، لا يهتم العديد من المطورين بذلك. ربما بمراجعة بسيطة ، يمكننا أن نرى حدود الابتكارات في المتصفحات ، في هذا المنشور ، نريد أن نقدم لك بدء تشغيل فريد في هذا المجال.

Cake Browser Browser - سريع ، خاص ، مانع الإعلانات ، انتقادعنوان متصفح ويب غني بالميزات ومبتكر ومبتكر لنظام Android ، تم تطويره بواسطة Cake Technologies Inc.

 ربما إذا أردنا أن نقدم لك برنامجًا للوصول السريع إلى نتائج البحث ، فإن خيارنا الوحيد هو متصفح الكيك الذي أولته شركة التطوير اهتمامًا خاصًا! عند البحث عن الكلمات والاحتياجات في محركات البحث ، يعرض هذا المتصفح النتائج بشكل مباشر تمامًا ، ويمكنك فقط مراقبة مواقع الويب المختلفة عن طريق لمس الشاشة.

مجموعة متنوعة من المرشحات المتاحة للحد من نتائج البحث هي ابتكارات أخرى لتطبيق بدء التشغيل هذا والتي ستوفر لك الوقت لتلبية احتياجاتك في أقرب وقت ممكن. لا داعي للقلق بشأن الإعلانات المزعجة ، ويتيح النظام الحالي منع الإعلانات المنبثقة بسهولة قدر الإمكان.

Cake هو متصفح ويب من الجيل التالي مع VPN مدمج يحمي خصوصيتك ويوفر أفضل تجربة بحث وتصفح ويب متاحة للجوال. تم تصميم Cake لمساعدتك في العثور على إجابات FAST.

تنزيل Cake Web Browser-Free VPN, Fast, Private, Adblock‏- سريع ، خاص ، مانع الإعلانات ، متصفح مليء بالميزات للاندرويد و الايفون

 ميزات Cake Web Browser - سريعة ، خاصة ، مانع الإعلانات ، تطبيق Swipe Android:



  • نتائج بحث مباشرة ودقيقة لتوفير الوقت
  • الوصول إلى خيارات متنوعة لتصفية نتائج البحث
  • القدرة على البحث حسب المجموعة في محركات البحث
  • انتقاد الشاشة للوصول إلى الصفحات في أسرع وقت ممكن
  • وضع التصفح الخاص لمنع تخزين البيانات الشخصية
  • منع الإعلانات المزعجة لمراجعة خالية من المتاعب
  • اتبع تغذية RSS المختلفة للوصول السريع إلى الأخبار
  • قم بتمييز الصفحات التي تريدها للوصول بشكل أسرع
  • عرض سريع جدا لسرعة البحث


التعديلات 6.0.21

VPN VPN مجاني وغير محدود
قم بحماية وتأمين بياناتك مع VPN المجاني العالمي من Cake. يوفر VPN الخاص بنا تشفيرًا عسكريًا دون قيود تتبع أو اختناق أو عرض النطاق الترددي مما يمكنك من البحث براحة البال.

تحميل CAKE BROWSER للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-