تنزيل تطبيق Efectum Pro - تطبيق محرر فيديو جذاب لإصدار الاندرويد

Efectum - Reverse Cam، Slow Motion، Fast Video PRO v2.0.21 - تطبيق محرر فيديو جذاب لإصدار Android
Pro مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات 


Efectum - Reverse Cam، Slow Motion، Fast Video PRO هو تطبيق خاص ومحترف لتحرير جذابة لملفات الفيديو ، تم تطويره بواسطة Craigpark Limited لنظام Android .

قبل أن نتحدث عن Efectum ، إذا أردنا تقديم هذا البرنامج المفيد لك أعزاءك بطريقة أفضل ، فيمكن اعتباره مجموعة من أدوات تحرير الفيديو في بيئة واحدة ذات ميزات رائعة.

يضع مستخدميه  من بين جميع ميزات هذا البرنامج ، هناك ثلاثة تأثيرات للحركة البطيئة والحركة السريعة والعكس أكثر وضوحا من غيرها وأكثر شعبية. كل ما عليك فعله هو اختيار عملك المفضل من المعرض بعد تحديد ملف الفيديو الذي تريده وترك كل شيء لـ Efectum. تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا مثل AVI ، 3GP ، MKV ، TS ، MPG ، MOV ،MP4 و WMV  مدعومة بالبرنامج وحاولت تلبية جميع احتياجات المستخدم.

لجعل مقاطع الفيديو أكثر جاذبية ، من المستحسن وضع مسارك الصوتي المفضل عليها لجذب الآخرين إلى مقاطع الفيديو التي تم تعديلها من خلال مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل برنامج سلو موشن Efectum حركة بطيئة وسريعة، مؤثر فيديو عكسي

برنامج Slow Motion  يعتبر أحد أفضل تطبيقات ال سلو موشن للكاميرا، حيث أن هذا البرنامج لا يقتصر فقط على التصوير البطيء، ولكن يتيح لك إمكانية جعل الفيديوهات الموجودة على هاتفك ذات حركة بطيئة بكل سهولة ، بالإضافة إلى تعديل سرعة مقاطع الفيديو مع إضافة العديد من التأثيرات ومشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 تحميل Efectum Pro Efectum Pro APK تنزيل برنامج Efectum مهكر Efectum APK تنزيل برنامج تصوير فيديو مع مؤثرات Efectum uptodown برنامج تبطيئ الفيديو تطبيقات حركة الفيديو

 ميزات  Efectum - Reverse Cam ، Slow Motion ، Fast Video PRO Android application:



  • له ثلاثة تأثيرات فيديو: الحركة البطيئة والحركة السريعة والعكس
  • القدرة على وضع الموسيقى التصويرية المفضلة لديك على ملف فيديو
  • القدرة على كتم المقاطع المحررة
  • قطع الأجزاء المفضلة لديك من أشرطة الفيديو
  • دعم تنسيقات الفيديو الشائعة مثل AVI و 3GP و MKV و TS و MPG و MOV و MP4 و WMV
  • ملفات إخراج عالية الجودة
  • حفظ ومشاركة على الشبكات الاجتماعية

الإصدار 2.0.21


  • اجمع ما يصل إلى 9 صور أو مقاطع فيديو لإنشاء مجموعة جميلة
  •  50+ تخطيطات لإطارات الصور والفيديو للاختيار من بينها
  •  خلفيات رائعة (صور وتدرجات) ، مرشحات ، ملصقات ، خطوط

وأخيراً وبعد أن تعرفت على إمكانيات برنامج Efectum الرائعة يمكنك تحميله مجاناً على جهاز هاتفك  الذكي للإستمتاع بتصوير أجمل مقاطع الفيديو  المختلفة بحركة بطيئة ومشاركة الفيديو مع أصدقائك على برامج التواصل الإجتماعي  إينستجرام، يوتيوب، الفيسبوك، تويتر ووسائل الإعلام الأخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-