تنزيل Eraserly: remove background from photos with mask Premium - إزالة الخلفية من الصور للاندرويد

Eraserly: remove background from photos with mask Premium

عادةً ما يلتقط المستخدمون الذين يعملون على الشبكات الاجتماعية ، ولا سيما الشبكات الاجتماعية للفيديو مثل Instagram ، صورهم أو مواضيع أخرى بشكل يومي ويشاركونها مع جهات الاتصال الخاصة بهم على وسائل التواصل الاجتماعي. هناك بعض الصور حيث يكون الموضوع جيدًا ومناسبًا للغاية ، ولكن هناك شيء غير مرغوب فيه في الصورة يجعله غير مناسب للمشاركة مع الآخرين. يمكن إزالة هذه العناصر بسهولة من الصورة باستخدام برنامج تحرير صور احترافي مثل Photoshop.

لكن هذا صعب للغاية بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم معرفة متخصصة في Photoshop. لهذا السبب نحن اليوم في خدمتكم مع برنامج يجعل من الممكن القيام بذلك على الهاتف المحمول بطريقة بسيطة وسهلة.

Eraserly: إزالة الخلفية من الصور عنوان التطبيق لسهولة إزالة صور الخلفية لنظام التشغيل Android ، الذي طوره Sixhands. يعمل هذا البرنامج على أساس الطبقات ويوفر لك مجموعة كاملة من أدوات تحرير الصور.

 باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء صور مكررة ومركبة وضبابية أو إزالة اشياء غير مرغوب فيها من صورك. هناك مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة المتاحة التي يمكنك إضافتها لتجميل صورك. واحدة من الميزات المثيرة للاهتمام في هذا البرنامج هي القدرة على إنشاء ملصقات رسائل  مثل Telegram و Instagram.

عن طريق إزالة صور الخلفية ، فإنه يمنحك كائنًا أو موضوعًا محددًا بدون خلفية بتنسيق PNG يمكنك استخدامه لإنشاء ملصق. أهم ميزة في Eraserly هي بساطتها وسهولة.

تنزيل محو الخلفية تحميل برنامج إزالة الخلفية من الصورة للكمبيوتر تحميل برنامج Easy Eraser للاندرويد Background Eraser APK برنامج تفريغ الصورة من الخلفية تنزيل الخلفية موقع ممحاة الخلفية ممحاة الخلفية اون لاين


 ميزات Eraserly: إزالة الخلفية من الصور 



  • إزالة سهلة لصور الخلفية مع الكشف التلقائي عن حواف الصور
  • قم بتوفير صور بتنسيق PNG بدون خلفية
  • مناسبة لصنع ملصقات للرسل مثل Telegram و WhatsApp
  • القدرة على إنشاء صور مكررة ومدمجة ومشوهة
  • إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصورة
  • لديها أدوات تنظيف وإخفاء مع أقلام مختلفة
  • العمل القائم على الطبقة ، على غرار برامج تحرير الصور الاحترافية
  • القدرة على عكس الصور
  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام

تطبيق Eraserly: إزالة الخلفية من الصور باستخدام أداة الأقنعة مفيد جدًا لجميع المستخدمين الذين يريدون الكثير من التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور للقيام به تمامًا على هاتفك. وبرضاء مستخدمي Android ، تمكن هذا البرنامج من الحصول على نتيجة 3.9 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الآن يمكنك تنزيل النسخة الكاملة  من هذا البرنامج بكل الميزات والإمكانيات من  مجانًا.
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-