قم بتنزيل Glextor App Mgr & Organizer - أفضل أداة لإدارة تطبيقات الاندرويد

Glextor App Mgr & Organizer v5.33.0.510 - تطبيق إدارة تطبيق Android احترافي النسخة المدفوعة


تستخدم جميع أجهزة Android نظامًا افتراضيًا لإدارة التطبيقات وصيانتها ، والتي لا تحتوي على العديد من الميزات ، ويمكنك فقط حذف البرنامج المطلوب أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة به. ولكن اليوم ، في هذا المنشور ، سنقدم بديلاً عالي الجودة لنظام إدارة البرنامج الافتراضي بالنسبة لك.


مدير تطبيقات جليكستور


 Glextor App Mgr & Organizer هي أداة قوية ومفيدة للإدارة المهنية للتطبيقات المثبتة على أجهزة Android .طورتها شركة Glextor Inc.

 في بداية التثبيت وبعد التشغيل الأول ، تعد فئة جميع التطبيقات المثبتة واحدة من أفضل الميزات التي تجذب انتباه الجميع. تعتمد جميع الفئات الافتراضية على متجر Play ، ويمكنك تعديلها إذا كنت بحاجة إلى أو إنشاء مجموعة جديدة ترضيك. لا توجد إعدادات يدوية مطلوبة للفئة ، وبعد تثبيت كل برنامج ، سيتم تضمينه تلقائيًا في فئته الخاصة. إذا كان جهاز Android الخاص بك لديه حق الوصول إلى الجذر ، فلديك أيضًا خيارات إدارة المجموعة التي تسمح لك بحذف وتثبيت مجموعة من التطبيقات معًا ، أو حذف تطبيقات النظام المزعجة إلى الأبد.

إنه بديل أفضل لدرج تطبيق Android الافتراضي. سوف تساعدك على إدارة مئات التطبيقات إنه واحد من أفضل مديري التطبيقات والمميزين لنظام Android!

منظم التطبيق
قم بتنظيم تطبيقاتك باستخدام ميزة التجميع التلقائي للمجلدات التي تعتمد على فئات Google Play يمكن تصنيف التطبيقات المثبتة حديثًا تلقائيًا إذا كنت ترغب في الحصول على بنية أكثر تخصيصًا، فقم بإنشاء مجلدات خاصة بك أو فقط إعادة تسمية المجلدات المحددة مسبقًا من الممكن تخصيص كل تطبيق لعدة مجموعات في نفس الوقت وفقًا لاحتياجاتك استخدم مجلدات النظام للوصول السريع إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا أو آخر مرة أو آخر تثبيت.
 دعم الأجهزة الجذور
 استخدم أدوات الجذر لعمليات الدُفعات لتثبيت / إلغاء تثبيت التطبيقات بسرعة وسهولة، وإلغاء تثبيت تطبيقات النظام.
المفضلة
ضع علامة على التطبيقات كمفضل للعثور عليها بسهولة يتم وضع تطبيقاتك المفضلة دائمًا في البداية عندما يتم فرز قائمة التطبيقات حسب الاسم استخدام المرشحات لرؤية المفضلة فقط. استخدم نظام مجموعة المفضلات للوصول إلى جميع تطبيقاتك المفضلة داخل مجلد واحد.
 استرجاع البيانات
مع مستودع التخزين الخاص بك، لن تحتاج إلى إعادة تثبيت جميع البرامج والألعاب من Market في كل مرة تقوم فيها بترقية نظام التشغيل أو تكوين جهاز Android جديد. احفظ ملفات APK الاحتياطية على بطاقة SD أو احفظ روابط Market عن طريق إضافة تطبيقات إلى المستودع للوصول السريع إلى تطبيقاتك المفضلة للتثبيت. تخصيص إعدادات النسخ الاحتياطي وفقا لاحتياجاتك. إصدار جديد من البرنامج المفضل لديك هو فظيعة؟ قم باستعادة أحد الإصدارات السابقة التي تم نسخها احتياطيًا بواسطة Glextor AppManager.

 اختصارات المجموعة والحاجيات
الآن لا تحتاج إلى وجود العشرات من الاختصارات على سطح المكتب. استخدم اختصارات سطح المكتب المصغّرة وعناصر واجهة المستخدم لترتيب سطح المكتب.
 …وأكثر
 • واجهة التخصيص
• تصدير التكوين
• إدارة التطبيقات المثبتة
• إخفاء التطبيقات غير المستخدمة
• شارك تطبيقاتك المفضلة مع أصدقائك على الفور (Facebook و Twitter و SMS والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك)
• استخدم البحث والفلاتر للعثور على التطبيقات المطلوبة بسرعة

قم بتنزيل Glextor App Mgr & Organizer - أفضل أداة لإدارة تطبيقات الاندرويد


 ميزات  Glextor App Mgr & Organizer لنظام Android:



  • الإدارة المهنية لجميع البرامج المثبتة
  • فئة البرامج الموجودة على أساس متجر Play!
  • القدرة على إنشاء فئات مخصصة خاصة بك
  • يدعم المزيد من أدوات الإدارة على الأجهزة ذات الجذور
  • القدرة على النسخ الاحتياطي لجميع التطبيقات والألعاب
  • القدرة على إخفاء برنامج الأمان الخاص بك
  • مجموعة الحاجيات الوظيفية

روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-