تنزيل Google Family Link للوالدين 1.61.0 - تطبيق لمراقبة استخدام الأطفال لهواتف الاندرويد

رابط الأسرة جوجل للآباء والأمهات v1.61.0  - الأسرة رابط جوجل للآباء والأمهات
النسخة الأصلية وكاملة وبدون إعلانات   


يمتلك معظم الأطفال في هذه الأيام هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا ، وأكبر قلق لدى الآباء هو المحتوى الذي يشاهدونه على هذه الأجهزة. هناك كل شيء على الإنترنت ، وبسبب فضول الأطفال الكبير ، قد ينجذبون قريبًا إلى محتوى غير لائق ، أو قد يفرطون في استخدام الهواتف والتطبيقات المختلفة ، وهذا سيضر حياتهم الاجتماعية والتعليمية.

 هذا هو السبب في أن معظم الآباء يبذلون قصارى جهدهم لمنع أطفالهم من الحصول على هاتف ذكي ، مما يسبب لهم الكثير من المتاعب. نحن اليوم في خدمتكم من خلال برنامج يقدم حلاً مفيدًا جدًا وعمليًا لهذه المشكلة.

تحميل Family Link للاطفال والمراهقين

 Google Family Link للوالدين هو تطبيق لرصد ومراقبة استخدام الهواتف الذكية من قبل الأطفال والمراهقين، لنظام Android ، تم تطويره بواسطة Google LLC وتم إصداره مجانًا على Google Play. تم تصميم هذا التطبيق للأطفال والمراهقين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا ويسمح لك بإنشاء حساب Google لطفلك تمامًا مثل حسابك الخاص.

باستخدام هذا الحساب ، يمكن لطفلك الوصول إلى معظم خدمات Google. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال هذا الحساب ، سيتم إرسال تقارير كاملة عن استخدام الهواتف والتطبيقات المختلفة إليك ، ويمكنك مراقبة كيفية استخدام طفلك للهاتف الذكي بشكل كامل.

يمكنك بسهولة مراقبة تنزيل طفلك وتثبيت البرامج عن بعد ، وإذا وجدت برنامجًا غير مناسب له ، يمكنك الضغط على زر لإيقاف تثبيته. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء حدود زمنية لمقدار استخدام الهاتف حتى لا يتضرر نوم طفلك والأنشطة الاجتماعية. يمكنك قفل هاتف طفلك عن بُعد عند انتهاء المهلة الزمنية أو وقتما تشاء. يتمتع البرنامج أيضًا بالقدرة على عرض الموقع الجغرافي الحالي لطفلك ، ومعه يمكنك معرفة موقع الطفل عند الحاجة.

تحميل Family Link للاطفال والمراهقين حذف برنامج فاميلي لينك Family Link Manager إعدادات family link Family Link for PC Google Family Family Link APK إلغاء برنامج family link

 ميزات  تطبيق Google Family Link للوالدين Android :



  • تحكم كامل في استخدام الهاتف والتطبيقات المختلفة
  • تقديم التقارير بالتفصيل على أساس أسبوعي ويومي و ...
  • إمكانية تطبيق حد زمني لاستخدام الهاتف
  • قفل هاتف الطفل عن بعد
  • اظهار الموقع الجغرافي للطفل
  • قدم تطبيقات ومحتوى مفيد لطفلك

التغييرات الإصدار 1.61.0

تعيين حدود الوقت للتطبيقات الفردية - لا يتم إنشاء كل وقت الشاشة بشكل متساوٍ ، لذا يمكّن Family Link الوالدين من تعيين حدود زمنية لكل تطبيق فردي أو لعبة يمتلكها أطفالهم على أجهزتهم.
وقت الشاشة الإضافي لهذا اليوم - يحب الآباء أن يتمكنوا من تعيين حد زمني يومي للشاشة ، ولكن في بعض الأحيان يحتاج الأطفال إلى بضع دقائق أخرى. الآن ، يمكن للوالدين منح المزيد من وقت الشاشة مباشرة من أجهزتهم.

تحميل تطبيق Google Family Link apks


تحميل تطبيق sai لتثبيت التطبيق لانه apks و ليس apk

تحميل تطبيق Google Family Link من غوغل بلاي 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-