تنزي لتطبيق Google One - تطبيق للإدارة المتكاملة لجميع خدمات Google السحابية لنظام الاندرويد

تعد Google حاليًا واحدة من أقوى الشركات في العالم لتقديم خدمات الإنترنت والبرامج والأجهزة المختلفة. بدأت الشركة بتقديم محرك البحث الفريد من Google ، والذي أصبح نقطة محورية لتطوير خدمات Google.

 لدى Google الآن خدمات مثل خرائط Google و photos صور google و gmail و…. تقدم جميع الخدمات عبر الإنترنت التي غالبًا ما يتم توفيرها للمستخدم مجانًا أو على الأقل للاستخدام المجاني والمحدود.

 تمتلك Google نظامًا أساسيًا رائعًا لخوادم وأدوات استضافة الويب لدعم خدماتها. في كل خدمة من خدمات Google عبر الإنترنت ، يتم توفير بعض المساحة للمستخدم مجانًا ، والتي يمكن للمستخدم من خلالها حفظ ملفاته. يجعل تنوع خدمات Google من الصعب إدارة الملفات على كل هذه الخدمات.

Google One هو عنوان تطبيق للإدارة المتكاملة لجميع خدمات Google السحابية لنظام Android ، تم تطويره بواسطة Google LLC وتم إصداره مجانًا على Google Play.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الوصول إلى جميع ملفاتك في جميع خدمات Google السحابية وإدارتها بسهولة. في جزء من البرنامج ، تم توفير مرافق كاملة لتلقي الدعم من خبراء Google ، والتي يمكنك استخدامها على مدار 24 ساعة. باستخدام هذا البرنامج ، ستحصل على رصيد مجاني من Google في خدمات مثل حجوزات الفنادق و…. تحصل على خصم ومزايا Google الأخرى.

 يقوم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية لبيانات سحابة هاتفك ويوفر لك عناء حذف بياناتك فجأة. إذا كنت تستخدم منتجات وخدمات Google ، فإننا نوصي بتثبيت هذا التطبيق.

‏Google One هو اشتراك في مساحة تخزين موسّعة ويتضمن مزايا إضافية لمساعدتك في الاستفادة إلى أقصى حدود من Google.
تنزي لتطبيق  Google One  - تطبيق للإدارة المتكاملة لجميع خدمات Google السحابية لنظام الاندرويد

يمكنك استخدام تطبيق Google One لتنفيذ ما يلي:

• إدارة خطة التخزين التي تغطي Google Drive وGmail والصور والفيديوهات بالجودة الأصلية في "صور Google"
• الاحتفاظ التلقائي بنسخة احتياطية من بيانات هاتفك سيتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع صورك وجهات اتصالك ورسائلك والمزيد بأمان في السحابة الإلكترونية. إذا انكسر الهاتف أو فُقِد أو تمت ترقيته، يمكنك استعادة كل العناصر إلى جهاز Android الجديد.
• التواصل مع فريق الخبراء بلمسة واحدة إذا أردت أي مساعدة بشأن منتجات Google وخدماتها، يسُر فريقنا تقديم مساعدتك.
• الوصول إلى مزايا المشتركين مثل مكافآت Google Storeto (ردّ ما يصل إلى 10% إلى رصيدك) ورصيد Google Play والأسعار الخاصة للفنادق*
• مشاركة خطتك مع ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة، ومنح جميع الأفراد المزيد من مساحة التخزين بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المزايا الإضافية

 ميزات  تطبيق Google One Android :



  • إدارة متكاملة لجميع خدمات جوجل السحابية بحساب واحد
  • سهولة الوصول إلى جميع الملفات المخزنة على خدمات مثل Gmail و ...
  • النسخ الاحتياطي التلقائي لمعلومات الهاتف
  • احصل على دعم عبر الإنترنت من خبراء Google
  • توفير امتيازات ورصيد مجاني لمستخدمي التطبيق

تحميل تطبيق غوغل وان 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-