تنزيل Hiya - Call Blocker، Fraud Detection & Caller ID Premium حظر المكالمات وكشف الاحتيال ومعرف المتصل

Hiya - حظر المكالمات وكشف الاحتيال ومعرف المتصل V9.12.9  - حظر المكالمات والحيل المزعجة   تطبيق الإصدار المميز مع الوصول إلى جميع الوظائف  


الهواتف الذكية هي الآن أكثر من مجرد هاتف محمول ، فهي كمبيوتر محمول يمكنه توفير مجموعة متنوعة من الوظائف والقدرات لمستخدميه. يستخدم الكثير الهاتف الذكي فقط للعب ومشاهدة الأفلام وتصفح الويب والقراءة والمزيد. يستخدمونها ونادراً ما يستخدمون الميزة الرئيسية لـ Scott Phone ، وهي إجراء المكالمات.

ومع ذلك ، فإن الغرض الرئيسي من هذه الأجهزة هو إجراء مكالمات. يتلقى العديد من الأشخاص العديد من المكالمات خلال النهار ويستخدمون المكالمات الصوتية كوسيلة رئيسية للاتصال. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فلا بد أنك تلقيت مكالمات مجهولة المصدر. مكالمات لا تعرف من يقف وراء الخط ويتم عرض رقم واحد فقط.

يستخدم المحتالون والمسوقون والمتسللون وما شابه ذلك المكالمات الهاتفية لتحقيق أهدافهم ، وتتسبب أرقام هواتفهم المجهولة في الرد عليهم والوقوع في فخهم. في مثل هذه الحالات ، إذا تمكنا من رؤية هوية المتصل قبل الرد على المكالمة ، فسنقرر بشكل أفضل ما إذا كان الرد على المكالمة أم لا.

 اليوم ، نحن في خدمتكم من خلال برنامج مصمم لتوفير هذه المعلومات.Hiya - Call Blocker ، Fraud Detection & Caller ID كتطبيق للوصول إلى معلومات المتصل المجهولة ، قبل الرد على المكالمة ، إنه لنظام التشغيل Android الذي طورته Hiya.

بعد تثبيت البرنامج ، عندما يتصل بك شخص ما ولا يوجد رقم في جهات الاتصال الخاصة بك ، يعثر البرنامج على معلومات حول هذا الرقم ويعرضها من قاعدة بياناته. تتضمن هذه المعلومات الاسم والعنوان والمخادع والدخيل وما إلى ذلك. يجري المتصل وبعض المعلومات الأخرى. يتم توفير هذه المعلومات من قبل مجتمع التطبيق. يمكنك أيضًا المساعدة في إكمال قاعدة بيانات التطبيق من خلال الإبلاغ عن المكالمات وهويات الأشخاص.

تحميل برنامج حظر المكالمات للاندرويد يعطي مغلق تحميل برنامج truecaller v2.00 لإظهار معلومات عن المتصل بك كاملة برنامج Hiya برنامج حظر المكالمات بدون رنة تنزيل تروكولر 2019 مجانا كشف اسم المتصل بدون برنامج برنامج كشف اسم صاحب الرقم كيفية حظر الرقم الخاص

 ميزات  Hiya - Call Blocker ، Fraud Detection & Caller ID Android App :



  • أداة رائعة لتجنب عمليات الاحتيال والتسويق والمضايقة والمزيد.
  • عرض معلومات المتصل غير المعروفة
  • لديها قاعدة بيانات كبيرة لأرقام الهواتف ومعلومات أصحابها مثل الاسم والوظيفة والعنوان وما إلى ذلك.
  • القدرة على إضافة معلومات إلى قاعدة بيانات التطبيق



تطبيق Hiya - دعوة مانع، كشف الاحتيال و رقم المتصل هو وسيلة رائعة للتخلص من المكالمات غير المرغوب فيها مزعج وأن الموافقة على مستخدمين الاندرويد  يسجل 4.4 من 5.0 من اللعب مستخدمي Google الحصول عليها. الآن يمكنك تنزيل الإصدار المميز من هذا البرنامج بكل الميزات والإمكانيات مجانًا.

تغييرات الإصدار V9.12.9 : 


* تم إصلاح الخلل في الإصدار السابق وتم تحسين أداء البرنامج.

روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-