تحميل تطبيق IPVanish VPN: The Fastest VPN (Premium) Apk قم بإخفاء هويتك وتصفح الإنترنت بحرية

IPVanish VPN هو تطبيق VPN للأندرويد يخفي عنوان IP الخاص بنا عند الوصول إلى الإنترنت ويسمح لنا بالتصفح بشكل خاص دون قيود




أفضل خصوصية على الإنترنت هي النوع الذي لا يجب عليك تذكره. يقوم IPVanish تلقائيًا بإخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير اتصالك للحفاظ على خصوصيتك محمية.

مع IPVanish VPN ، تصبح حماية بياناتك الشخصية سهلة. ما عليك سوى الاشتراك في IPVanish ، وتحديد المدينة التي تريد إنشاء عنوان IP الجديد الخاص بك منها ، ثم حدد "اتصال" لبدء التشفير. يعمل تطبيق VPN كنفق يسمح لك باستخدام جهازك بأمان ، كل ذلك مع إبقاء المتفرجين والمتتبعين من جهات خارجية خارج الاتصال.

بمجرد اتصالك بـ IPVanish VPN مع حماية نشاطك على الإنترنت ، ستختبر أخيرًا إنترنت آمن ومجاني. ضع حدًا لسرقة الهوية عبر الإنترنت ، واتصل بأمان بشبكة Wi-Fi غير موثوق بها ، ومنع مزود الإنترنت لديك من التدخل في اتصالك باستخدام تطبيق VPN الحائز على جوائز.

► لماذا IPVANISH؟

يوفر IPVanish بيئة آمنة للاستخدام اليومي للإنترنت. بمجرد قيامك بإنشاء اتصال بالشبكة المشفرة ، فإن جميع بياناتك على الإنترنت (رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية ونقل البيانات وسجل التصفح والخدمات المصرفية عبر الإنترنت) تكون محمية. IPVanish هو مزود خدمة VPN Top Tier الوحيد في العالم. وهذا يعني أن IPVanish تمتلك جميع خوادم VPN الخاصة بها ، وتدير شبكة المستوى 1 الخاصة بها ، وتطور تطبيقاتها مباشرة داخل الشركة. عن طريق إزالة أي وسيط ، يضمن IPVanish أن تبقى بياناتك آمنة قدر الإمكان.


من الصعب الحفاظ على الخصوصية عبر الإنترنت على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات التي تحاول تسهيل الأمر. IPVanish VPN ، على سبيل المثال ، التطبيق الذي يخفي عنوان IP الحقيقي لجهازنا عند زيارة الويب أو استخدام أي من التطبيقات المثبتة على هاتفنا.

IPVanish VPN download IPVanish كامل IPVanish apk cracked IPVanish APK IPVanish Crack ExpressVPN Free VPN IPVanish free

تصفح أكثر أمانًا من جهاز Android

يتيح لنا هذا التطبيق إمكانية انتحال عنوان IP الخاص بنا وموقعنا حتى نصبح غير مرئيين من حيث تعقبنا بواسطة أي خادم نزوره ، مما يوفر لنا عدم الكشف عن هويته بالكامل. لكن مزايا استخدام خدمة VPN تتجاوز هذا الجانب لأنها تتيح لنا أيضًا تحقيق أقصى استفادة من الميزات التالية:

تخطي القيود : بمجرد انتحال موقعنا ، يمكننا الوصول إلى المحتويات المقيدة في بلدنا لأسباب تتعلق بحقوق النشر أو الرقابة.
تصفح بأمان : يساعدنا هذا الخفي على الاختباء من المجرمين الإلكترونيين وأي شخص يريد تتبع نشاطنا ويعرض خصوصيتنا للخطر عندما نصل إلى شبكة WiFi عامة ، على سبيل المثال.
يحتوي التطبيق على أكثر من 40000 عنوان IP من 60 دولة مختلفة و 850 خادمًا موزعة في جميع أنحاء العالم . في المقابل ، يقدم لنا أيضًا تشفير 256-bit AES.

ومع ذلك ، على الرغم من أنه يمكننا تنزيل APK من IPVanish مجانًا ، علينا التسجيل كمستخدم والاشتراك في إحدى خططه. بعبارة أخرى ، إذا كنت تبحث عن VPN مجاني تمامًا ، فسيتعين عليك الاستمرار في البحث عن بدائل أخرى.

ميزات المنتج:

• اتصالات مشفرة لما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد
• دعم مباشر على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ودعم الهاتف
• تقسيم نفق ، والذي يسمح لتطبيقات محددة بالعمل خارج الشبكة الظاهرية الخاصة
• حماية تسرب IPv6 ، والتي تدفع جميع حركة المرور عبر IPv4
• لا يتم تخزين أي سجلات اتصال أو نشاط على الإطلاق
• وجود شبكة في أكثر من 60 دولة مع أكثر من 40،000 عنوان IP مشترك
• تشفير متقدم قياسي (AES-256)
• الوصول إلى أكثر من 1200 خادم VPN حول العالم

تحميل تطبيق IPVanish VPN


للمزيد من الحسابات المدفوعة من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-