تنزيل LibriVox AudioBooks الاستماع إلى الكتب الصوتية المجانية الإصداربرو - تطبيق كتب صوتية مجانية لتطبيق Libre‌Wax لنظام الاندرويد

LibriVox AudioBooks : الاستماع إلى الكتب الصوتية المجانية v2.5.2 - الوصول إلى مجموعة ضخمة من الكتب الصوتية المجانية على Android Premium والإصدار الكامل من التطبيق  


بالنسبة للكثير من الناس ، الاستماع أسهل وأكثر متعة من القراءة. هذا هو السبب في أن الكتب المسموعة هي خيار رائع لمثل هؤلاء الأشخاص. لقراءة كتاب ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي للقراءة في مكان هادئ ومضاء جيدًا ، بينما يمكن سماع الكتب المسموعة في مترو الأنفاق والحافلات وحتى أثناء القيادة.

لهذا السبب أصبحت الكتب المسموعة شائعة جدًا في السنوات الأخيرة. إذا كنت مهتمًا أيضًا بالكتب الصوتية ، فيجب ألا تفوت البرنامج الذي نقدمه اليوم   LibriVox AudioBooks: استمع إلى كتب صوتية مجانية عنوان التطبيق للوصول المجاني إلى الكتب المسموعة بمختلف الأنواع واللغات هو لنظام التشغيل Android ، الذي طورته مجموعة برامج YOBIMI GROUP.

تم تأسيس مشروع LibriVox في عام 2005 من قبل Hugh McGowan وشمل متطوعين قرأوا وسجلوا كتب الوصول المجانية (الملكية العامة) وفي نهاية المطاف قدموا الملفات إلى مستخدمي الموقع مجانًا. في البداية ، تم إنتاج الكتب باللغة الإنجليزية فقط ، ولكن تمت إضافة لغات أخرى تدريجيًا ، والآن يمكننا العثور على آلاف الكتب حول مواضيع وأنواع مختلفة ولغات مختلفة على هذا الموقع.

يجعل تطبيق LibriVox AudioBooks من السهل والسريع بالنسبة لك الوصول إلى موارد هذا الموقع على الهواتف الذكية ، ومعه يمكنك بسهولة الوصول إلى كتبك المفضلة والاستماع إليها. عناوين مثل Pride and Prejudice و Sherlock Holmes و Alice's Adventures in Wonderland و English Fairy Tales و Arab Nights و The Thousand and One Nights و The Frog Princess هي بعض من أكثر الكتب شعبية في السلسلة. لتسهيل الوصول إليها ، يتم تصنيف الكتب حسب النوع واللغة والمؤلف.

 ميزات  LibriVox AudioBooks: الاستماع إلى الكتب الصوتية المجانية لنظام Android :



  • أكثر من 3000 كتاب مجاني مع نص من جوتنبرج
  • دفق الكتب أو تنزيلها للاستماع إليها في أوقات أخرى
  • القدرة على الاختيار بين وضعي النهار والليل للدراسة مع إمكانية تغيير حجم الخط
  • إمكانية متابعة السمع من حيث توقف.
  • إمكانية وضع إشارات مرجعية وتدوير الكتب من فصل لآخر
  • لديها فئات مختلفة: القصة ، الرومانسية ، الخيال ، المغامرة ، الخيال العلمي ، عيد الميلاد ، القصص القصيرة ، قصص الحب ، التاريخ ، الشعر ، السفر ، المخبر وغيرها الكثير!


تطبيق LibriVox AudioBooks: برنامج الاستماع إلى الكتب الصوتية المجانية مفيد جدًا للطلاب ويوفر نصًا مع دراسة صوتية لهم ، يمكن أن يساعد الطلاب في تعلم القراءة والاستماع إلى الكثير من اللغة. وبرضاء مستخدمي Android ، تمكن هذا البرنامج من الحصول على درجة 4.3 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الآن يمكنك تنزيل الإصدار المميز من هذا البرنامج بكل الميزات والإمكانيات  مجانًا.


تنزيل LibriVox AudioBooks  الاستماع إلى الكتب الصوتية المجانية الإصداربرو  - تطبيق كتب صوتية مجانية لتطبيق Libre‌Wax لنظام الاندرويد

LibriVox AudioBooks الاستماع إلى الكتب الصوتية المجانية بريميوم





الإصدار 2.5.2


  •  إضافة نص لقراءة الكتاب
  •  تحديث كتاب أكثر
  •  تحديث واجهة المستخدم الجديدة
  •  إنذار لإيقاف الاستماع
  •  تنزيل كتاب لقراءته في وضع عدم الاتصال
  •  إصلاح الخلل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-