قم بتنزيل LINE Camera - Photo editor‏ - كاميرا ومحرر صور للاندرويد


LINE Camera - محرر الصور  هو برنامج شائع وقوي لتزيين الصور من شركة الخطوط الشهيرة الخاصة بك ، والتي تم تصميمها لنظام Android . مع هذا التطبيق ، ستتمكن من تطبيق عناصر جميلة للغاية وتأثيرات وإطارات فريدة على صورك وإعطاء نظرة مختلفة لصورك.

هذا التطبيق لديها أكثر من 20 مليون مستخدم من 210 دولة حول العالم ، مما يدل على شعبية هذا البرنامج بين المستخدمين! يمكنك التقاط صورك مع هذا البرنامج وتصنيفها وتزيينها! يحتل هذا البرنامج المرتبة الأولى في برنامج Google من بين 19 دولة في العالم ، وهو برنامج رسمي للكاميرات! يمكنك التقاط الصور ومشاركتها أو استخدامها كموضوع!

مع ميزاته الجديدة ، يجلب هذا البرنامج سحرًا إلى صورك ، ويمكنك بسهولة تعديل صورك باستخدام أوامر بسيطة ؛ تم تضمين أكثر من 100 نوع مختلف من إطارات الصور و 1000 نوع من الملصقات في هذا البرنامج ، وقد تم وضع طابع جديد من الشخصيات الشهيرة والشهيرة في هذا البرنامج!

LINE Camera هو تطبيق لكاميرا الهواتف يسمح لنا بإضافة الكثير من الملصقات والصور المضحكة بدلا من محاولة تحقيق نتائج أفضل على مستوى الألوان أو صور أكثر إحترافية.

وهكذا فعندما نأخذ صورة من تطبيق LINE Camera سيكون لدينا إمكانية لإضافة الكثير من العناصر الجديدة إلى صورنا. سنكون قادرين على إضافة ملصقات الخط الكلاسيكية، إطارات مختلفة أو حتى فلاتر بأسلوب "إينستاجرام" لإعطائها لمسة مختلفة.

في المجموع، سيكون لدينا أكثر من ثمان مائة نوع من الملصقات المختلفة، وأكثر من مائة فلتر، و مائة وستة وخمسون فرشاة تلوين لإعطاء اللمسات الأخيرة على الصور وجعلها تبدو تماما كما نريد ... و حتى إضافة نص إلى الصور.

بمجرد الانتهاء من العمل على الصورة، سيكون بمقدورنا مشاركتها مباشرة من خلال الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر أو حتى لاين.

LINE Camera هو تطبيق مسلي جدا سوف يعطينا وجهة نظر مختلفة جذريا عند أخذ الصورة وسيكون أكثر تسلية.

LINE Camera تحميل LINE Camera apk تحميل كاميرا B612 تحميل برنامج الكاميرا للموبايل تنزيل كاميرا تنزيل برنامج تصوير فوتوغرافي برامج تصوير سيلفي تنزيل برنامج التصوير بالاشكال

بعض ميزات LINE Camera - Android Photo Editor:



  • وجود أكثر من 100 إطار مختلف و 1000 طابع مختلف
  • تحتوي على أكثر من 1 8 6 فرش
  • لديك مرشحات مذهلة
  • استخدم الفرش وأنماط النص
  • مشاركة الصور على Facebook و Twitter و اجتماعی

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-